عادل رمزي: تأهل الوداد حسم بالتفاصيل الصغيرة – حدث كم

عادل رمزي: تأهل الوداد حسم بالتفاصيل الصغيرة

أكد مدرب الوداد البيضاوي، عادل رمزي، أن تأهل الفريق لنهائي دوري إفريقيا لكرة القدم الجديد حسم بالتفاصيل.

وقال في تصريح للصحافة عقب نهاية مباراة إياب نصف النهائي التي جمعت الوداد والترجي الرياضي التونسي، مساء أمس الأربعاء، على أرضية ملعب حمادي العقربي برادس، إن مباراة الإياب كانت “تكتيكية ومغلقة بامتياز” كما كان الحال في مباراة الذهاب بالدار البيضاء.

وأضاف أن ركلات الترجيح صنعت الفارق، مقرا بأن الوداد البيضاوي كان أكثر حظا من الترجي، فالتفاصيل هي هذه الركلات التي حققت التأهل.

وحرص عادل رمزي على تهنئة جمهور الترجي على حماسهم ودعمهم المتواصل لفريقهم.

كما هنأ الترجي على اللعب النوعي الذي قدمه خلال هذه المباراة، موضحا “إذا كان الوداد أكثر جرأة في الذهاب، فإن الترجي كان كذلك في الإياب وخلق فرصا أكثر”.

من جانبه، حرص طارق ثابت، مدرب الترجي التونسي، على الإشادة بلاعبيه وبجماهير الفريق، كذلك، ولسوء الحظ، لم نتمكن من التأهل”.

وأشار الدولي التونسي السابق إلى أنه راض عن أداء فريقه رغم الإقصاء، مبرزا أن رد فعل الجمهور الذي حيا اللاعبين بعد المباراة دليل على رضاه عن أدائهم على أرضية الملعب.

كما يدل، يضيف، على أن اللاعبين نجحوا في التصالح مع المشجعين الذين لامسوا مدى تحسن فريقهم.

وقد تأهل الوداد الرياضي إلى نهائي الدوري الإفريقي لكرة القدم الجديد، عقب فوزه على مضيفه الترجي التونسي بالركلات الترجيحية (5 – 4) بعد إنتهاء الوقت الأصلي بفوز الفريق التونسي بهدف للاشيء.

وسجل هدف الترجي اللاعب رودريغو رودريغيز سيلفا في الدقيقة 66.

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، قد انتهت لصالح فريق “القلعة الحمراء” بهدف دون رد، سجله اللاعب هشام بوسفيان.

وهكذا يلتحق الوداد البيضاوي في النهائي بفريق ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي الذي فاز ببطاقة التأهل الثانية بفضل تعادله السلبي، اليوم، في القاهرة مع الأهلي المصري.

ويدين ماميلودي صنداونز بهذا التأهل إلى فوزه على أرضه 1-0 في مباراة الذهاب يوم الأحد الماضي في بريتوريا.

و.م.ع/ح.ك

التعليقات مغلقة.