البطولة الاحترافية للقسم الأول : نهضة بركان في بحث عن تعميق الفارق عن الجيش الملكي والفتح الرباطي المتربصين – حدث كم

البطولة الاحترافية للقسم الأول : نهضة بركان في بحث عن تعميق الفارق عن الجيش الملكي والفتح الرباطي المتربصين

 يخوض فريق نهضة بركان، متصدر ترتيب البطولة الاحترافية للقسم الأول “إنوي”، بـ15 نقطة، الدورة الثامنة التي ستنطلق غدا الجمعة، وكله أمل في تعميق الفارق عن مطارديه المباشرين، الجيش الملكي والفتح الرباطي (14 نقطة) المتربصين .
وسيستضيف فريق نهضة بركان، الذي تعادل مع مضيفه المغرب الفاسي (0-0) خلال الدورة السابعة ، يوم السبت المقبل بملعبه حسنية أكادير (المركز 15 بـ3 نقاط) وكله طموح لاستئناف سلسلة الانتصارات وبالتالي البقاء في مقدمة الترتيب.
أما الجيش الملكي والفتح الرباطي، فسيكونان أمام فرصة احتلال الصدارة في حالة تعثر نهضة بركان، وتفوقهما على التوالي، على كل من يوسفية برشيد (المركز 14، بـ4 نقاط)، والرجاء الرياضي (المركز 7، بـ13 نقطة) الطامح هو الآخر لتصدر الترتيب.
بدوره، سيحرص المغرب الفاسي (المركز الرابع بـ 13 نقطة) على أن يعود بثلاث نقاط من ملعب اتحاد طنجة (المركز 13، بـ5 نقاط) الذي انهزم (0-1) أمام الجيش الملكي برسم الدورة السابعة ، في حين سيرحل المغرب التطواني (المركز الرابع)، الذي بصم على أداء جيد بداية الموسم، لمواجهة نهضة الزمامرة (المركز التاسع، بـ8 نقاط)، وذلك بعد انتصاره الكبير بـ4 أهداف للاشيء على الشباب الرياضي السالمي (المركز 12، بـ6 نقاط) برسم الدورة السابقة.
من جانبه، سيستضيف فريق مولودية وجدة، القابع في أسفل الترتيب بنقطتين، يوم الأحد المقبل أولمبيك آسفي (المركز التاسع، بـ8 نقاط)، وكله طموح لإيجاد سبيل له إلى الانتصارات.
وفي ما يلي برنامج الدورة الثامنة:
الجمعة 3 نونبر:
الشباب السالمي…شباب المحمدية السبت 4 نونبر:
نهضة الزمامرة…المغرب التطواني نهضة بركان.

حسنية أكادير الجيش الملكي…يوسفية برشيد
الأحد 5 نونبر:
اتحاد طنجة…المغرب الفاسي مولودية وجدة

أولمبيك آسفي الرجاء الرياضي

الفتح الرباطي أما مبارة اتحاد تواركة والوداد البيضاوي ، فقد تم تأجيلها .

التعليقات مغلقة.