ولاية أمن الرباط سلا تمارة الخميسات تقيم حفلا لفائدة أبناء وأرامل موظفي الأمن الوطني

نظمت ولاية أمن الرباط سلا، تمارة، الخميسات، أمس الأربعاء بمقر المنطقة الأمنية الإقليمة بسلا، حفلا لفائدة أيتام وأرامل موظفي أسرة الأمن الوطني.
وفي كلمة بالمناسبة، قال والي ولاية أمن الرباط سلا تمارة الخميسات السيد مصطفى مفيد إن تكريم أيتام وأرامل رجال الأمن الوطني بهذه الولاية يأتي في إطار العناية التي توليها المديرية العامة للأمن الوطني لهذه الشريحة من أبناء وأرامل موظفيها، وسعيا منها لتجسيد الإرادة الملكية السامية التي تؤكد على إعطاء العناية الكافية للجانب الاجتماعي لأطر وموظفي الأمن الوطني، نساء ورجالا، وذلك عبر دعم البناء المؤسساتي للمديرية العامة للأمن الوطني، وتحسين الوضعية الاجتماعية لهذه الفئة.
وأضاف أن هذا الحفل يأتي، أيضا، اعترافا بالخدمات التي قدمها رجال الأمن الراحلون خدمة للوطن، مشيرا إلى أن المديرية العامة للأمن الوطني حرصت هذه السنة على رفع قيمة المساعدة المالية المقدمة لأطفال وأرامل موظفي الأمن الوطني.
من جهته، أبرز رئيس المنطقة الأمنية بسلا العميد الإقليمي عزيز بلحاج، في تصريح للصحافة، أن هذا الحفل السنوي الذي تقيمه المديرية العامة للأمن الوطني احتفاء بأيتام وأرامل موظفي الأمن الوطني، والذي يجمع هذه السنة جميع أبناء وأرامل المناطق الأمنية الإقليمية التابعة لولاية أمن الرباط، سلا، تمارة، الخميسات، يسعى إلى رسم الابتسامة على شفاه الأيتام وأمهاتهم.
وأضاف أن هذا الحفل هو تجسيد لحس التآزر والتضامن الذي يسود داخل أسرة الأمن الوطني المبني على ثقافة ربط جسور التواصل، والانفتاح على محيطها مع استحضار الجانب الإنساني والاجتماعي في العلاقات المهنية، مبرزا أن قنوات التواصل تظل مفتوحة بشكل مستمر مع هذه الفئة، قصد الإنصات لمشاغلها وانتظاراتها، ومعالجتها بالجودة اللازمة.
وتضمن هذا الحفل، الذي حضره بالخصوص عامل عمالة سلا، ومدير مؤسسة محمد السادس للأعمال الاجتماعية لوظفي الأمن الوطني، برنامجا فنيا متنوعا تخللته عروض موسيقية وفقرات فنية وتربوية موجهة للأطفال. كما تم خلاله تسليم هدايا وإعانات مادية لأيتام وأرامل موظفي أسرة الأمن الوطني الذين حظوا بحفل استقبال بهذه المناسبة.

حدث/ومع

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*