حزب الاصالة والمعاصرة.. في “مفترق الطرق !” – حدث كم

حزب الاصالة والمعاصرة.. في “مفترق الطرق !”

سبق لحزب الأصالة والمعاصرة، وان اعلن بعد اجتماع المكتب الساسي ما قبل الامس الاربعاء31 يناير 2024 ، بان لجنة تلقي الترشيحات ستعلن عن الاسماء المترشحه لقيادة “الجرار” لمدة اربع سنوات المقبلة، قبل اسبوع من تاريخ انعقاد المؤتمر الخامس للحزب المزمع عقده ايام 9 ـ 10 ـ 11 ببزنيقة، لكن خلال اجتماع الامس الاربعاء لم يتم الاعلان شئ من هذا القبيل، ولم يصدر أي بلاغ في الموضوع.

وحسب مصدر من داخل “قمطر القيادة”، صرح بان الامر يتطلب حسم رئيسة المجلس الوطني للحزب، فاطمة الزهراء المنصوري في قرارها الذي يتطلب امرين اساسيين: “وضعها الصحي والنفسي” و “الاشارة الى ضمان السيرقدما ” بدون مطبات في الطريق الى 2028، والذي سيعبر انتخابات 2026 بسلام.

وفي انتظار ذلك، بدأت التحركات لبعض “القادة” في الحزب،” توشوش” في اذن الباميين  بانها قادرة على الترشح وقيادة  “الجرار” رغم الاعطاب التي ظهرت على حالتها “الميكانيكية” للوصول الى بر الامان وخوض انتخابات 2026.

لكن احد مؤسسي الحزب يرى بان الامر صعب بعد “فضيحة اسكوبار الصحراء” واعتقال احد قادة الحزب ، بان يكون الامر سهلا على الاستمرار بنفس الوثيرة التي كان يسير بها من قبل، ومن الافضل ان يترك الامر لـ”سائق” التراكتور بعد 2020، لانه هو من قادة الى يومنا هذا.. 

والفاهم يفهم!!

 

التعليقات مغلقة.