اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال:المؤتمر الثامن عشر قبل نهاية شهر أبريل 2024 – حدث كم

اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال:المؤتمر الثامن عشر قبل نهاية شهر أبريل 2024

دعت اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال الى عقد المؤتمر الثامن عشر لحزب الاستقلال في أجل لا يتجاوز نهاية شهر أبريل 2024، والعمل على أجرأة هذا الاتفاق وفق المساطر والمقتضيات القانونية الواردة في النظام الأساسي للحزب، وخاصة الفصل 92 منه.
جاء ذلك خلال إجتماع اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال أمس الأربعاء برئاسة نزار بركة، الأمين العام للحزب بالمركز العام للحزب.

وخصص إجتماع برلمان حزب الميزان للتداول حول المؤتمر العام الثامن عشر للحزب، إذ ” وبعد نقاش جدي ومسؤول وعميق استحضر خلاله أعضاء اللجنة التنفيذية الرهانات السياسية والتنظيمية المقبلة، والحرص على وحدة الحزب وتقوية صفوفه، والتعبئة الجماعية لتوفير جميع الشروط لإنجاح المؤتمر العام المقبل، اتفق أعضاء اللجنة التنفيذية بالإجماع على عقد المؤتمر شهر أبريل المقبل، وكذا
عقد دورة المجلس الوطني للحزب يوم السبت 2 مارس 2024 ، من أجل انتخاب اللجنة التحضيرية للمؤتمر، وتشكيل مكتبها وجميع اللجان المتفرعة عنها في أول اجتماع لها وفق ما تنص عليه قوانين الحزب.
كما دعت اللجنة المركزية لحزب الاستقلال جميع الاستقلاليات والاستقلاليين إلى التعبئة والمساهمة الفاعلة في إنجاح جميع المحطات التنظيمية المقبلة المتعلقة بالمؤتمر العام.

التعليقات مغلقة.