خورخي فيلدا و إقصائيات أولمبياد باريس 2024: طموح المنتخب الوطني النسوي يتمثل في تجاوز المنتخب التونسي وبلوغ الدور الرابع والأخير – حدث كم

خورخي فيلدا و إقصائيات أولمبياد باريس 2024: طموح المنتخب الوطني النسوي يتمثل في تجاوز المنتخب التونسي وبلوغ الدور الرابع والأخير

 أكد مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم للسيدات، خورخي فيلدا، اليوم الثلاثاء بالرباط، أن طموح لبؤات الأطلس يتمثل في تجاوز المنتخب التونسي وبلوغ الدور الرابع والأخير من الإقصائيات المؤهلة لأولمبياد باريس 2024.
وأضاف السيد فيلدا، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، بعد حصة تدريبية بالمركب الرياضي ولي العهد الأمير مولاي الحسن بالرباط، استعدادا لمواجهة نظيره التونسي في إياب الدور الثالث وما قبل الأخير من الإقصائيات المؤهلة لأولمبياد باريس 2024، أن التواجد ضمن أفضل أربعة منتخبات إفريقية في الدور الأخير سيشكل نجاحا كبيرا بالنسبة للمنتخب الوطني الذي سيسعى جاهدا لحجز بطاقة التأهل لهذا الحدث الرياضي العالمي.
وأبرز أنه بعد الفوز في مباراة الذهاب (1-2) ضد المنتخب التونسي خارج الميدان فإن لاعبات المنتخب الوطني على أهبة الاستعداد لتأكيد هذه النتيجة الإيجابية في مواجهة الإياب، وحسم التأهل إلى الدور الرابع و الأخير، مضيفا أن المجموعة تعي أن مباراة الغد ستكون مختلفة عن الذهاب والهدف هو تحقيق الانتصار وتحسين العديد من الجوانب التقنية.
من جانبها، قالت لاعبة المنتخب الوطني سكينة أوزراوي الديكي، في تصريح مماثل، إن مباراة الإياب ضد المنتخب التونسي ستكون صعبة شأنها في ذلك شأن كل المباريات الإقصائية، مضيفة أن الهدف هو تحقيق الفوز وإسعاد الجمهور المغربي.
وأشارت لاعبة أندرليخت البلجيكي، إلى أن التدريبات ركزت على الجانب التحفيزي قبل المباراة، مؤكدة أن اللاعبات على أتم الاستعداد من أجل تجاوز هذا الدور والوصول إلى الدور الرابع والأخير.
وذكرت لاعبة المنتخب الوطني، وأولمبيك مارسيليا، إيناس كبيدة، أن تدريبات اليوم همت أيضا الجانب التكتيكي استعدادا لمواجهة المنتخب التونسي، مؤكدة أن المجموعة يحذوها الطموح للوصول إلى الألعاب الأولمبية باريس 2024.
وكان المنتخب الوطني كان قد فاز على منتخب تونس بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد في مباراة الذهاب، يوم الجمعة الماضي، بمدينة سليمان التونسية.
وستقام مباراة الإياب بين المنتخبين، يوم غد بالمركب الرياضي ولي العهد الأمير مولاي الحسن بالرباط على الساعة السابعة مساء.
وسيتم التعرف على ممثلي إفريقيا في أولمبياد باريس في ختام الجولة الرابعة والأخيرة (من 1 إلى 9 أبريل).
ح/م

التعليقات مغلقة.