رئيس مجلس النواب يستقبل وفدا عن اللجنة القانونية بمجلس النواب الأردني – حدث كم

رئيس مجلس النواب يستقبل وفدا عن اللجنة القانونية بمجلس النواب الأردني

استقبل رئيس مجلس النواب، السيد راشيد الطالبي العلمي، امس الثلاثاء 05 مارس 2024 بمقر المجلس في الرباط، وفدا عن اللجنة القانونية بمجلس النواب الأردني برئاسة السيد هيثم زيادين، يقوم حاليا بزيارة عمل للمملكة المغربية للاطلاع عن كثب على التجربة البرلمانية المغربية.

وشكل هذا اللقاء مناسبة، أكد فيها الجانبان على متانة وقوة العلاقات التاريخية المتميزة التي تجمع البلدين والشعبين برعاية قائدي البلدين، وأعربا عن أهمية تبادل التجارب والخبرات بين المؤسستين التشريعيتين بما يساهم في تطوير العمل البرلماني وتعزيز التعاون والتنسيق بين برلماني البلدين الشقيقين.

وثمن الوفد البرلماني الأردني جهود المغرب في دعم القضية الفلسطينية تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله رئيس لجنة القدس، وثمنوا دور المملكة المغربية في إحلال السلم والأمن الدوليين ودفاعها الثابت عن حل كل النازعات بالطرق السلمية.

كما جدد الوفد البرلماني الأردني التأكيد على موقف بلاده الثابت في دعم الوحدة الترابية للمملكة المغربية.

حضر هذا اللقاء على الخصوص، رئيسة مجموعة الصداقة البرلمانية المغربية-الأردنية السيدة خديجة اروهال، وعن الجانب الأردني السادة النواب محمد جرادات، وصالح الوخيان، ورمزي العجارمة، ومحمد الهلالات، وفايز بصبوص، وسليمان القلاب العموش، وحابس الشبيب، وعارف السعايدة العبادي، ومحمد المرايات.

التعليقات مغلقة.