الحاج عبد المالك أبرون سلم ملعب الفقيه بنصالح: ورش ملكي يغطي ربوع المملكة – حدث كم

الحاج عبد المالك أبرون سلم ملعب الفقيه بنصالح: ورش ملكي يغطي ربوع المملكة

سلمت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يوم الأربعاء 06 مارس 2024، الملعب البلدي لمدينة الفقيه بن صالح لأندية المنطقة، بعدما تمت تكسيته بالعشب الاصطناعي من الجيل الجديد.
ومثًل الجامعة في حفل تسليم الملعب، السيد الحاج عبد المالك أبرون، رئيس لجنة البنيات التحتية بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم و عضو المكتب المديري الذي أكد بأن تسليم الملاعب على المستوى الوطني هو ورش ملكي يدخل ضمن التوجهات الملكية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله على المستوى الوطني، مضيفا بأن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وعلى رأسها السيد فوزي لقجع تنفذ هذا الورش في إطار هذا التوجه الملكي والوطني.

وقد حضر عملية تسليم ملعب الفقيه بنصالح العديد من المسؤولين من بينهم السيد الكاتب العام للعمالة والباشا ورئيس الجماعة ومسؤولين أخرين ولاعبين قدامى.
ويدخل تسليم الملعب البلدي لمدينة الفقيه بنصالح ضمن العملية التي وضعتها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وسلمت بموجبها ملاعب كروية لمجموعة من الفرق المنضوية تحت لوائها، في إطار سياستها الهادفة إلى تعزيز البنيات التحتية للعديد من الأندية الوطنية، بعد أن تمت عملية تكسيتها بالعشب الاصطناعي من الجيل الجديد.

التويجر

التعليقات مغلقة.