من 18 إلى 20 أبريل:فاس تحتضن النسخة الثامنة من الندوة الدولية حول الاقتصاد السياحي – حدث كم

من 18 إلى 20 أبريل:فاس تحتضن النسخة الثامنة من الندوة الدولية حول الاقتصاد السياحي

 تحتضن مدينة فاس، خلال الفترة ما بين 18 و 20 أبريل الجاري، الدورة الثامنة من الندوة الدولية حول الاقتصاد السياحي وتدبير المقاولات السياحية، والدورة الخامسة من ورشة الدكتوراه الخاصة بتدبير واقتصاد المنظمات.
وتقام هذه الدورة، المنظمة بمبادرة من فريق البحث حول “التدبير والتواصل والتسويق والسياحة” بالمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير، وجامعة سيدي محمد بن عبد الله بفاس، تحت شعار “التحولات الهيكلية للتسويق السياحي في عصر الرقمنة والذكاء الاصطناعي”.
ويندرج هذا الحدث، الم نظم بشراكة مع المعهد العالي الدولي للسياحة بطنجة، وجامعة السوربون بباريس الشمالية، والجمعية الدولية لتدبير السياحة المستدامة، في إطار الملتقيات العلمية الدولية حول السياحة، والاقتصاد والتدبير المنظمة منذ سنة 2015.
وأفاد بلاغ للمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بأن هذه النسخة تهدف إلى استكشاف آخر المستجدات والابتكارات والتحديات المرتبطة باستعمال مختلف الحلول والتكنولوجيات للنهوض بالتسويق السياحي، وإطلاع المشاركين على الممارسات الفضلى والرهانات الحالية لصناعة التسويق السياحي في عصر الرقمنة والذكاء الاصطناعي.
ويتناول المشاركون في الندوة على مدى ثلاثة أيام عدة مواضيع من بينها، على الخصوص، النهوض بالسياحة بجهة فاس – مكناس في عصر الرقمنة والذكاء الاصطناعي”، و”التجربة السياحية الرقمية”، و”التسويق الرقمي والنهوض بالسياحة” و”التحول الرقمي وحكامة السياحة”، و”تحولات المنظومة السياحية”.

التعليقات مغلقة.