الكاف يصدر قرارا بشأن أزمة لقاء نهضة بركان واتحاد الجزائر – حدث كم

الكاف يصدر قرارا بشأن أزمة لقاء نهضة بركان واتحاد الجزائر

أصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، بيانا رسميا، حول مباراة اتحاد العاصمة الجزائري ونهضة بركان ضمن منافسات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وكان من المقرر أن تقام المباراة التي تجمع بين الفريقين، مساء أمس الأحد في الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية حيث تم إلغاء مباراة اتحاد الجزائر ضد نهضة بركان، بعدما رفض لاعبو الفريق المغربي النزول إلى أرض الملعب إلى جانب مراقب اللقاء أيضا، على خلفية رفض السلطات الجزائرية تسليم لاعبي الفريق المغربي قمصانهم التي تم احتجازها في المطار.

وحسب ما ذكره موقع الاتحاد الإفريقي الرسمي في بيانه الذي أصدره تعقيبا على ما حدث: “لم تقام مباراة الذهاب من نصف نهائي كأس الكونفدرالية، المقرر إجراؤها يوم الأحد 21 أبريل 2024 في الجزائر العاصمة، بين اتحاد الجزائر ونهضة بركان”.

وتابع الاتحاد الإفريقي في بيانه: “سيتم إحالة موقف أزمة المباراة للتحقيق من جانب الجهات المختصة، كما إننا نعتذر للرعاة عن الضرر الذي حدث بسبب عدم إقامة اللقاء”.

وسبق وقرر الاتحاد الإفريقي رفض الاستئناف المقدم من جانب الاتحاد الجزائري على تأكيد لجنة الأندية بأحقية الفريق المغربي في الحصول على قمصانهم بعدما تم احتجازها في المطار.

ومن المقرر أن تقام مباراة بركان أمام نظيره اتحاد العاصمة في إياب دور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية في الأحد المقبل 28 من أبريل الجاري.

وكالات

التعليقات مغلقة.