المنظمة العلوية لرعاية المكفوفين بالمغرب تشارك في الدورة الـ29 للمعرض الدولي للنشر والكتاب – حدث كم

المنظمة العلوية لرعاية المكفوفين بالمغرب تشارك في الدورة الـ29 للمعرض الدولي للنشر والكتاب

تشارك المنظمة العلوية لرعاية المكفوفين بالمغرب، التي تترأسها صاحبة السمو الأميرة للا لمياء الصلح، في الدورة الـ29 من المعرض الدولي للنشر والكتاب، المنظم بالرباط في الفترة ما بين 09 و19 ماي الجاري.
وذكر بلاغ للمنظمة أنه ” في إطار مساهمتها المفتوحة في الأنشطة الوطنية والدولية المتناسبة مع إستراتيجيتها المعلن عنها في برامجها السنوية، تعلن المنظمة العلوية لرعاية المكفوفين بالمغرب أنها ستشارك في فعاليات المعرض الدولي للنشر والكتاب في دورته الـ29 برواق متميز على مستوى المعروضات والأنشطة المقترحة تختلف عن سابقاتها”.
وأضاف المصدر ذاته أنه سيتم عرض كتب مختلفة مطبوعة بطريقة “ابرايل” عبارة عن أبحاث ودراسات، والكتاب المدرسي لكل المستويات الدراسية، وقصص وروايات / دواوين، والمصحف المحمدي والمصحف الحسني، وإبداعات فكرية مختلفة من إنتاج المكفوفين، والكتاب المسموع بمختلف تصنيفاته، وإبداعات فكرية مختلفة من إنتاج المكفوفين، والكتاب المسموع بمختلف تصنيفاته.
كما تقترح المنظمة أنشطة موازية ضمن فعاليات المعرض، منها ندوة فكرية في موضوع “قراءة في التجربة المعرفية والإبداعية للشخص الكفيف : الواقع والأفاق بمشاركة أساتذة وخبراء متخصصين بفضاء “لقاء” الخاص بالأنشطة الرسمية للمعرض يوم 12 ماي، وأمسية شعرية بمشاركة شاعرات وشعراء مكفوفين برواق المنظمة يوم 15 ماي، فضلا عن ورشات ميدانية داخل الرواق لفائدة الزوار.

التعليقات مغلقة.