الوداد الرياضي لكرة القدم يفك الارتباك بالإطار الوطني الحسين عموتة

فك نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، ارتباطه بالإطار الوطني الحسين عموتة، وجميع أعضاء الطاقم التقني والطبي المرافق له، وذلك بعد اجتماع مع رئيس النادي.
وذكر النادي في بلاغ نشره على موقعه الرسمي، أنه “على إثر النتائج الأخيرة للفريق الأول لنادي الوداد الرياضي، تم عقد اجتماع طارئ بتاريخ 9 يناير 2018، ترأسه السيد سعيد الناصري رئيس نادي الوداد الرياضي، تم خلاله تقديم الشكر الجزيل للإطار الوطني القدير السيد الحسين عموتة على مسيرته الموفقة “.
كما تم خلال هذا الاجتماع إنهاء مهام كل من المدرب المساعد رشيد بنمحمود، والمعد البدني عبداللطيف لفتوح، ومدرب الحراس عبدالعزيز أمدوي، وطبيب الفريق علاء الدين الرحالي، وأخصائي الترويض والعلاج الطبي محمد مساعد، ومدلك الفريق التجاني مكاكي.
وتأتي هذه الإقالة في أعقاب النتائج السلبية التي حققها النادي في البطولة الوطنية الاحترافية اتصالات المغرب لكرة القدم، بعد حصده لست هزائم وأربع تعادلات في ما اكتفى بالفوز خلال 4 مباريات، خلال النصف الأول من البطولة، ما جعله يقبع في المركز الـ12 ب 14 نقطة، مع مباراة ناقصة. وقد تمكن النادي البيضاوي، تحت إشراف الإطار الوطني الحسين عموتة من إحراز لقب البطولة الوطنية التاسعة عشر في تاريخ النادي، ولقب عصبة الأبطال الافريقية الذي غاب عن خزينة النادي لأكثر منذ 1992، إضافة لمشاركته في كأس العالم للأندية بالإمارات.

حدث/ومع

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*