وسيط المملكة: وفد عن اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان بليبيريا وسيراليون يشيد بالتجربة المغربية في مجال حقوق الإنسان والوساطة المؤسساتية – حدث كم

وسيط المملكة: وفد عن اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان بليبيريا وسيراليون يشيد بالتجربة المغربية في مجال حقوق الإنسان والوساطة المؤسساتية

أشاد الوفد المشترك عن اللجنتين الوطنيتين لحقوق الإنسان بالسيراليون وليبيريا، اليوم الأربعاء، بالتجربة المغربية في مجال حقوق الإنسان والوساطة المؤسساتية، وبالإنجازات الكبرى التي تضع المملكة في مكانة الريادة قاريا.
وأفاد بلاغ لمؤسسة وسيط المملكة أن أعضاء الوفدين عبروا عن رغبتهم في خلق روابط تعاون وشراكة للاستفادة من الخبرة المغربية، لاسيما من خلال تعزيز قدرات مساعديهم والاستلهام من الممارسات الجديدة المغربية.
وجاء ذلك على هامش استقبال وسيط المملكة، النقيب عبد العزيز بنزاكور، اليوم الأربعاء، لوفد مشترك عن اللجنتين الوطنيتين لحقوق الإنسان بالسيراليون وليبيريا، واللذين يحلان ضيفين على المجلس الوطني لحقوق الإنسان بالمغرب، في الفترة الممتدة ما بين 8 و12 من الشهر الجاري.
وذكر بلاغ لوسيط المملكة أن هذه الزيارة تندرج في إطار تعزيز علاقة التعاون والشراكة بين المؤسسات الإفريقية العاملة في مجال حماية حقوق الإنسان والنهوض بها، وكذا الاستفادة من التجارب والممارسات الجيدة في المجال الحقوقي بالمملكة.
وبهذه المناسبة، قدم وسيط المملكة لمحة موجزة عن اختصاصات المؤسسة ومهامها وطبيعة عملها وطريقة اشتغالها وعلاقتها بمحيطها على الصعيدين الوطني والدولي.

التعليقات مغلقة.