“أدوار الأحزاب السياسية في تغيير أساليب الحكامة ” محور اجتماع بباريس بين السيد أخنوش ورئيس حزب الجمهورية للأمام الفرنسي – حدث كم

“أدوار الأحزاب السياسية في تغيير أساليب الحكامة ” محور اجتماع بباريس بين السيد أخنوش ورئيس حزب الجمهورية للأمام الفرنسي

شكل بحث طرق التعاون وأدوار الأحزاب السياسية في تغيير أساليب الحكامة محور اجتماع عقده اليوم السبت بباريس، رئيس التجمع الوطني للأحرار، عزيز أخنوش، مع رئيس حزب الجمهورية للأمام الفرنسي، كريستوف كاستانر.

وأوضح بلاغ لحزب التجمع الوطني للأحرار أن الاجتماع، الذي يعد الأول بين رئيسي حزبين تجمعهما طريقة جديدة للتمكين من ممارسة العمل السياسي، عرف مناقشة الأدوار التي لعبتها الأحزاب السياسية في ظهور اتجاهات جديدة وتغيرات في أساليب الحكامة، فضلا عن التحولات الهامة التي يعرفها الميدان السياسي.

وأشار المصدر إلى أن هذا الاجتماع، الذي مكن أيضا من بحث طرق التعاون بين الطرفين، مضيفا أن الحزبين ركزا خلال اللقاء على دور الشباب والتجديد لتجسيد روح التغيير ورسم مسارات جديدة.

وسجل البلاغ أن حزب التجمع الوطني للأحرار استعرض أيضا خلال اللقاء، التحول العميق الذي بذله في تنظيمه وفي مقاربته تجاه المواطنين بحثا عن عقد يقوم على القرب، والكفاءة، وفعالية الحكامة بناء على النتائج الميدانية.

حضر هذا الاجتماع كل من أعضاء المكتبين السياسيين للحزبين، حيث مثل حزب التجمع الوطني للأحرار كل من السيدة لمياء بوطالب، والسادة محمد بوسعيد، وأنيس بيرو، وحسن بن عمر، ومصطفى بيتاس.

ماب/حدث

التعليقات مغلقة.