مرة اخرى عبد الاله ابن كيران يقول: “الزواج والمال والسلطة.. خطر على الدولة !” و”نحن ملكيون صحيح .. لكن ماشي مخازنية !” – حدث كم

مرة اخرى عبد الاله ابن كيران يقول: “الزواج والمال والسلطة.. خطر على الدولة !” و”نحن ملكيون صحيح .. لكن ماشي مخازنية !”

اغتنم عبد الاله ابن كيران، الامين العام السابق لحزب العدالة والتنمية، ورئيس الحكومة سابقا ايضا، فرصة القاء كلمته بمناسبة انعقاد المؤتمر الوطني السادس لشبيبة العدالة والتنمية،  بمركب مولاي عبد الله بالرباط، ليمرر عدة رسائل ، الى من يهمهم الامر!، وليصب جام غضبه على “المباشر” لعزيز اخنوش رئيس التجمع الوطني للاحرار ، والوزير السابق في الحكومة التي كان يترأسها ، والحالي في حكومة امين العام لحزب “المصباح” سعد الدين العثماني، قائلا :”ايلا بغا عزيز اخنوش يربح انتخابات 2021 معنديش مشكيل!، لكن يقولينا شكون الشوافة اللي قالتها ليه؟ مستدلا بكلام والدته  : “كانت الواليدة الله يرحمها كتقول ليا شكون عطاك العيد باش تفرح بيه؟”، واضاف القول: “كيفاش ما بنتيش للمواطنين هاذ المدة كاملة؟  وبين ليلة وضحاها طلعتي وباغي تدير هاذ الشي كامل !“.

متسائلا  في ذات الكلمة : “خاص السي عزيز ايورينا خدمتو ، وميخلعناش حيت حنا مكنخافوش؟، واشار الى عزيز اخنوش :”العلاقة اللي كانت بيني وبينك قبل البلوكاج كانت طيبة، ولكن خاصني نقوليك : بلِي الزواج  والمال والسلطة  خطر على الدولة !
كما اشار ايضا الى ان “حزب العدالة والتنمية لا يبتز ، ولا يبيع ، ولا يشتري، بموقفه من الملكية ، وموقفه  منها ثابت ولن يتغير”، لكن ـ يضيف اين كيران ـ  “نحن ملكيون صحيح، لكن ماشي مخازنية !“،  مؤكدا  مرة اخرى  “إذا كان فعلا الشعب يريدني أن أعود، فسوف أعود حتى لو كنت في القبر !، ولباقي الرسائل .. ! ، قراءة في الكلمة المنشورة على “اليوتوب” ، في ركن “مرئبات”

حدث

التعليقات مغلقة.