أخبار عاجلة

حجز 5 ر 2 طن من المخدرات جنوب إسبانيا

تمكنت الشرطة الوطنية الإسبانية نهاية الأسبوع من حجز 5 ر 2 طن من مخدر ( الشيرا ) وذلك ببلدة ( ليينا دي لا سكونسيبسيون ) التابعة لإقليم قاديس ( جنوب إسبانيا ) وذلك خلال عملية مكنت من إلقاء القبض على أحد مهربي المخدرات .

وقالت الشرطة الوطنية الإسبانية في بيان لها أن الشخص المعتقل ( 39 سنة ) تم رصده إلى جانب مشتبهين آخرين تمكنا من الفرار في مستودع ولجوه من أجل الاختباء والتمويه بعد أن قامت مصالح الأمن بتعقبهم وملاحقتهم .

وأوضحت نفس المصادر أن أفراد الشرطة كانوا قد باغتوا قبل ذلك المشتبه بهم وهم يحاولون استعادة كميات من المخدرات بشاطئ ( طونيليرو ) مشيرة إلى أن البحث في المستودع الذي لجأ أليه الأشخاص الثلاثة للاختباء كشف عن وجود 84 طردا تحتوي في المجموع على 5 ر 2 طن من مخدر ( الشيرا ) كما تم حجز سيارة رباعية الدفع مسروقة كانت تستعمل في نقل المخدرات .

وأشارت إلى أنه تم في إطار نفس العملية حجز خمس سيارات مسروقة من مختلف الأنواع كانت تستعمل في نقل وتوزيع المخدرات وذلك وسط هذه المدينة .

عن belassri fatna

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بن سليمان: ضابط أمن يضطر لاستخدام سلاحه الوظيفي لتوقيف شخص عرض حياة المواطنين وعناصر الشرطة لاعتداء خطير ووشيك باستعمال السلاح الأبيض

اضطر ضابط أمن يعمل بالمنطقة الإقليمية للأمن ببن سليمان، مساء اليوم الإثنين، لاستخدام سلاحه الوظيفي...