أخبار عاجلة

شركة الخطوط الملكية المغربية وخطوط سيبيريا توقعان اتفاقية شراكة لتعزيز التعاون في مجال النقل الجوي

تم مساء أمس الثلاثاء بموسكو التوقيع على اتفاقية شراكة بين شركة الخطوط الملكية المغربية وشركة خطوط سيبيريا الجوية ستتيح للناقل الجوي المغربي توسيع شبكته أكثر بالسوق الروسية.

وستمكن هذه الاتفاقية الموقعة مع خطوط سيبيريا الجوية، التي يوجد مقرها بمطار دوميدودوفو الدولي وتتوفر على شبكة داخلية هامة، شركة الخطوط الملكية المغربية من تعزيز رحلاتها انطلاقا من روسيا نحو مركزها المتواجد بمطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء، في اتجاه جميع وجهاتها بإفريقيا وأمريكا.

كما ستخول هذه الاتفاقية للناقل الجوي المغربي تعزيز تدفق رحلات الطيران نحو القارة الإفريقية، لاسيما الرحلات السياحية، انطلاقا من المدن والأقاليم الروسية.

وفي سياق متصل، قررت شركة الخطوط الملكية المغربية تأمين رحلاتها من وإلى موسكو ابتداء من 26 مارس الجاري انطلاقا من مطار دوميدودوفو الدولي، بدلا من مطار شيريميتيفو.

ويندرج هذا القرار في إطار استراتيجية الشركة الرامية إلى تطوير شبكتها في كافة تراب روسيا، لاسيما أن مطار دوميدودوفو يشكل حوالي 58 في المائة من حركة النقل الجوي للمدن والأقاليم الروسية.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة الخطوط الملكية المغربية حصلت على جائزة أفضل شركة طيران إفريقية لعام 2017 التي تمنحها هيئة “سكايتراكس”، والتي تكرس مكانتها كناقل رائد في القارة الإفريقية وتعكس الجهود التي تبذلها الشركة من أجل تحسين أدائها وخدماتها لصالح زبنائها.

عن belassri fatna

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية يطلق بالمغرب برنامج “المرأة في الأعمال”

أطلق البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية، مؤخرا بالمغرب، برنامج “المرأة في الأعمال” لتعزيز الاقتصاد الوطني...