أخبار عاجلة

تنظيم الدورة الثامنة لدوري أكادير الدولي المفتوح لركوب الموج من 16 إلى 18 مارس الجاري

تنظم بشاطئ “إموران” التابع للجماعة الترابية ل”أورير” ، شمال مدينة أكادير، الدورة الثامنة لدوري أكادير الدولي المفتوح لركوب الموج، الذي ستجرى منافساته خلال الفترة الممتدة من 16 إلى غاية 18 مارس الجاري.

وأفاد بلاغ ل”نادي إيموران لركوب الموج ” الذي ينظم هذه المنافسة الرياضية الدولية ، تحت إشراف الجامعة الملكية لركوب الموج ، أن هذه التظاهرة ستعرف مشاركة نخبة من الابطال العالميين في منافسات “السورف”، وال” بوديبورد” ، من ضمنهم البطلان المغربيان العالميان إبراهيم إيدوش ورمزي بوخيام .

وأضاف البلاغ أن منافسات هذا الدوري ، الذي يحظى بدعم من الجماعة الترابية لأورير، ومجلس جهة سوس ماسة ، والمجلس الجهوي للسياحة لأكادير ، تندرج ضمن محطات بطولة المغرب في هذه الرياضة ، والتي تشرف عليها الجامعة الملكية المغربية لركوب الموج.

يشار إلى أن نادي إيموران لركوب الموج تأسس سنة 2005 ، بمبادرة من ممارسين محليين لهذا النوع الرياضي . ونجح النادي خلال عقد من الزمن في تكوين العديد من الأبطال على المستويين الوطني والدولي ، كما اكتسب خبرة في تنظيم منافسات وطنية وعالمية في ركوب الموج ، لعل ابرزها استضافته لإحدى جولات الدوري الأوروبي للبودي بورد، وبطولة الأورو جينيور.

عن belassri fatna

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الدولي المغربي يونس مختار ينضم لنادي أنقرة غوجو

وقع الدولي المغربي يونس مختار، أمس الثلاثاء بالعاصمة التركية، عقدا مع نادي أنقرة غوجو لكرة...