أخبار عاجلة

كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم : الرجاء البيضاوي يتأهل إلى الدور المقبل بفوزه على مضيفه (إف سي نواذيبو) الموريتاني ب4 ـ 2

تاهل فريق الرجاء البيضاوي إلى الدور الأول مكرر لمسابقة كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم، عقب فوزه على مضيفه (إف سي نواذيبو) الموريتاني، في مباراة إياب الدور الأول، التي جرت بينهما، اليوم السبت، بالملعب البلدي بنواذيبو، بأربعة أهداف لهدفين.
وكان فريق الرجاء البيضاوي سباقا للتسجيل بواسطة لاعبه محسن ياجور في الدقيقة الخامسة من الشوط الأول، قبل أن يدرك فريق (إف سي نواذيبو) التعادل في الدقيقة 12 عن طريق اللاعب عبدو اللاي غاي، ثم عاد ياجور ليدون ثاني أهدافه في اللقاء (د 15)، في حين سجل ثالث أهداف الفريق المغربي عبد الإله الحافظي في الدقيقة 44 من عمر الشوط الأول.
وفي الشوط الثاني تمكن فريق (إف سي نواذيبو) من تقليص الفارق بتسجيله الهدف الثاني في شباك الفريق المغربي في الدقيقة 63، قبل أن يعود محمود بن حليب ليسجل الهدف الرابع للرجاء البيضاوي (د.69).
وكان الفريقان قد تعادلا بهدف لمثله في مباراة ذهاب الدور الأول لكأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم التي جمعت بينهما، يوم سادس مارس الجاري، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

ح/م

عن aarabe

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

قطر تتعهد بتخصيص 15 مليار دولار استثمارات مباشرة في تركيا

تعهد أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، اليوم الأربعاء، بتخصيص مبلغ 15 مليار...