أخبار عاجلة

البطولة الاحترافية اتصالات المغرب : الجيش الملكي يتعادل بميدانه مع حسنية أكادير بصفر لمثله

تعادل فريق الجيش الملكي بميدانه مع حسنية أكادير بصفر لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت، على أرضية ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم منافسات الدورة ال23 للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لكرة القدم، لأندية القسم الأول.

ولم تخدم نتيجة التعادل مصلحة الفريقين حيث ظل الجيش الملكي في المركز السادس بمجموع 32 نقطة، كما حافظ حسنية أكادير على المركز الثاني برصيد 40 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن المتصدر اتحاد طنجة الذي يملك فرصة توسيع الفارق عن مطارده المباشر إلى أربع نقاط، في حالة فوزه بميدانه أمام أولمبيك آسفي غدا الأحد.

وفي المباراة الأخرى التي جرت في وقت سابق اليوم عن الدورة ذاتها، تعادل فريق الكوكب المراكشي مع ضيفه شباب أطلس خنيفرة بهدف لمثله، سجل للكوكب عبد الاله عميمي في الدقيقة 29، قبل أن يتمكن ابراهيم الباز من توقيع هدف التعادل لفائدة “الفريق الزياني” في الدقيقة 66.

وكان بامكان شباب أطلس خنيفرة الفوز بنقاط المباراة، غير أن عصام بودالي أضاع ضربة جزاء في الوقت بدل الضائع. وارتقى الكوكب المراكشي بعد هذا التعادل، للمركز ال11 بمجموع 26 نقطة إلى جانب أولمبيك خريبكة الذي يستقبل غدا الأحد نادي سريع وادي زم، فيما ظل شباب أطلس خنيفرة في المركز ال14 برصيد 22 نقطة.

ح/م

عن aarabe

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

قطر تتعهد بتخصيص 15 مليار دولار استثمارات مباشرة في تركيا

تعهد أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، اليوم الأربعاء، بتخصيص مبلغ 15 مليار...