أخبار عاجلة

وزارة التربية الوطنية تدعو المترشحين الأحرار لامتحانات البكالوريا برسم الموسم الدراسي الحالي إلى تفعيل البريد الإلكتروني الخاص بهم

دعت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي المترشحات والمترشحين الأحرار لاجتياز الامتحان الوطني الموحد لنيل شهادة البكالوريا برسم الموسم الدراسي 2018-2017، إلى ضرورة تفعيل بريدهم الإلكتروني الموضوع رهن إشارتهم في بوابة “ترشيحات” عبر مسطحة التعليم (www.taalim.ma).

وذكرت الوزارة، في بلاغ لها اليوم الثلاثاء، أن هذا البريد الإلكتروني يعتبر أساسيا وضروريا لجميع المترشحات والمترشحين من أجل الولوج إلى خدمة “منحتي” للحصول على منحة التعليم العالي وكذا التوصل بنتائج امتحانات البكالوريا. وأضافت أن الولوج إلى بوابة “ترشيحات” الخاصة بالمترشحات والمترشحين الأحرار يتم عبر الرابط (http://candidaturebac.men.gov.ma )، ثم تسجيل الدخول باستخدام اسم المستعمل وكلمة المرور اللذين استعملا في مرحلة التسجيل الأولى عند الترشح.

وأشارت الوزارة إلى أنه يمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات بخصوص كيفية تفعيل البريد الإلكتروني من خلال البوابة الإلكترونية للوزارة ( www.men.gov.ma )، وفي حالة وجود صعوبة في تفعيله، يرجى ربط الاتصال بالمديرية الإقليمية التي ستجرى في دائرة نفوذها امتحانات البكالوريا دورة 2018.

عن aarabe

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مراكش: تسليم موقع احتضان المؤتمر الحكومي الدولي حول الهجرة للأمم المتحدة

جرى اليوم الأحد تسليم الموقع الذي سيحتضن أشغال المؤتمر الحكومي الدولي حول الهجرة (10 -11...