تنظيم الدورة الثانية من القافلة التواصلية حول السكن لفائدة قضاة وموظفي قطاعي العدل والسجون – حدث كم

تنظيم الدورة الثانية من القافلة التواصلية حول السكن لفائدة قضاة وموظفي قطاعي العدل والسجون

تنظم المؤسسة المحمدية للأعمال الاجتماعية لقضاة وموظفي العدل، في الفترة الممتدة من 24 أبريل الجاري إلى غاية 30 أكتوبر المقبل، الدورة الثانية من القافلة التواصلية حول السكن لفائدة قضاة وموظفي قطاعي العدل والسجون.
وذكر بلاغ للمؤسسة أن الانطلاقة الرسمية لهذه القافلة، المنظمة بالتنسيق مع جميع شركائها في المجالات البنكية والعقارية والتأمينات، ستعطى يوم الثلاثاء المقبل بمقر وزارة العدل بحضور شخصيات تنتمي للسلك القضائي والإداري بقطاعي العدل والسجون والمؤسسات التابعة لها وممثلي الهيآت المهنية للقضاة والموظفين، وكذا عدد من الشخصيات الأخرى. ويندرج تنظيم هذه القافلة، حسب المصدر ذاته، في سياق دعم مجال التواصل ونزولا عند الرغبة الملحة للمنخرطين والهيآت الممثلة لهم، سيما بعد النجاح الذي عرفه نظام منح القروض المدعمة عن طريق صندوق ” عدل سكن ” بتسجيل أكثر من 800 مستفيد خلال السنة الأولى لهذا البرنامج، وكذا مطالبة العديد من المنخرطين لمعرفة المزيد من المعلومات عن هذا النظام وعن العروض المتعلقة بالمنتوجات العقارية والبنكية المتوفرة عن طريق شركاء المؤسسة.
وأضاف بلاغ المؤسسة المحمدية للأعمال الاجتماعية لقضاة وموظفي العدل أنه سيتم أيضا التواصل مع المنخرطين حول مستجدات نظامي التأمين التكميلي عن المرض والنقل الطبي.
وتتوخى هذه القافلة التواصل المباشر مع المنخرطين بمقر كل من وزارة العدل والسلطة القضائية والمندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج وعلى مستوى جميع الدوائر الاستئنافية بالمملكة على امتداد ثلاثة مراحل كبرى، وذلك تكريسا لسياسة القرب التي تعد من بين آليات التواصل الفعالة.

التعليقات مغلقة.