محمد نبيل بنعبد الله: حزب التقدم والاشتراكية يدعو الى بلورة نموذج جديد للتنمية يعزز العدالة الاجتماعية والترابية

دعا الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية السيد نبيل بنعبد الله، أمس السبت، بمدينة تنغير الى بلورة نموذج جديد للتنمية “يعزز العدالة الاجتماعية والترابية “. وقال السيد بن عبد الله خلال لقاء تواصلي مع ساكنة تنغير ” إن هذا النموذج التنموي الجديد سيساهم بشكل ملحوظ في التخفيف من الفوارق بين مختلف جهات المملكة ويضمن التوزيع العادل لثمار النمو .

كما دعا الأمين العام لحرب التقدم والاشتراكية إلى اعطاء “نفس ديمقراطي جديد”، ودفعة جديدة للعملية الديمقراطية لتلبية احتياجات المواطنين” ، مشيرا الى أن تحقيق هذه الأهداف يتطلب أحزابا سياسية قوية وذات مصداقية”، وكذا “مؤسسات قوية على جميع المستويات “.

واضاف انه ومن اجل تحقيق الاهداف المسطرة والمحددة ، فانه من الضروري أيضا تعزيز الجبهة الداخلية، لإفشال كل المخططات، والتصدي لكل المؤامرات التي تستهدف النيل من الوحدة الترابية للمملكة ، والمس بوحدتنا الوطنية”.

واكد ان المغاربة سيظلون موحدين وراء صاحب الجلالة الملك محمد السادس ، ضامن الوحدة الوطنية ، لإحباط كل المناورات التي تستهدف المملكة” ، داعيا في هذا السياق إلى توحيد الصف الوطني وتقوية وتعزيز الجبهة الداخلية.

ويندرج هذا اللقاء الذي نظمه حزب التقدم والاشتراكية بمدينة تنغير في اطار اللقاءات التحضيرية للمؤتمر 10 للحزب المقرر تنظيمه خلال الفترة الممتدة مابين 11 و 13 مايو القادم بالرباط.

كما يهدف إلى تسليط الضوء على موقف حزب الكتاب من عدد من القضايا الإقليمية وعن آخر التطورات على الساحة الوطنية.

ح/م

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*