بطولة اسبانيا : ريال مدريد يفوز على ليغانيس المتواضع بـ : 2-1 – حدث كم

بطولة اسبانيا : ريال مدريد يفوز على ليغانيس المتواضع بـ : 2-1

تمكن ريال مدريد الذي كان محروما من خدمات لاعبيه الأساسيين، الذين أراحهم الفرنسي زين الدين زيدان، من تخطى ضيفه ليغانيس المتواضع 2-1، اليوم السبت في المرحلة 35 من الدوري الاسباني في كرة القدم، قبل مباراته المنتظرة الثلاثاء ضد بايرن ميونيخ الالماني في اياب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا.

بعد عودته من ميونيخ ظافرا بفوز هام على بايرن 2-1 وقطعه شوطا كبيرا نحو النهائي الثالث تواليا في البطولة القارية التي يحمل رقمها القياسي (12 لقبا)، قلص ريال الفرق إلى نقطة مع اتلتيكو مدريد الثاني والذي يحل على الافيس الاحد، فيما يحتاج برشلونة المتصدر إلى نقطة من مواجهة مضيفه ديبورتيفو لاكورونيا القريب من الهبوط لاحراز اللقب.

وقرر زيدان اراحة الثلاثي البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي رافايل فاران و الإسباني سيرخيو راموس، كما غاب عن التشكيلة ايسكو وداني كارفاخال وناتشو.

ودفع زيان بامثال الحارس كيكيو كاسيا، خيسوس فاييخو، والدولي المغربي أشرف حكيمي، الفرنسي تيو هرنانديز، ماركوس ليورنتي، داني سيبايوس وبورخا مايورال، فيما تراجع البرازيلي كاسيميرو من خط الوسط الى الدفاع.

فعلى ملعب “سانتياغو برنابيو” وامام 60 الف متفرج، افتتح الويلزي غاريث بايل، المبعد عن المباريات الاخيرة، التسجيل من مسافة قريبة بعد تسديدة للمهاجم الفرنسي كريم بنزيمة ارتدت من الدفاع (8)، ليسجل هدفه الثاني عشر هذا الموسم.

وعزز المهاجم بورخا مايورال النتيجة عندما تابع كرة في المرمى الخالي من مسافة قريبة بعد محاولة خاطئة من الحارس لابعاد الكرة (45+1).

وفي الشوط الثاني، قلص الصربي داركو برازاناتش الفارق بعد عرضية من المغربي نور الدين امرابط على الجهة اليسرى من مرمى الحارس كيكو كاسيا (66).

وكالات

التعليقات مغلقة.