المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية يطلق عملية لتسجيل وحدات تسمين رؤوس الأغنام والماعز المخصصة للذبح خلال عيد الأضحى – حدث كم

المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية يطلق عملية لتسجيل وحدات تسمين رؤوس الأغنام والماعز المخصصة للذبح خلال عيد الأضحى

أعلن المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية، اليوم الأربعاء، عن إطلاق حملة واسعة على المستوى الوطني لتسجيل وحدات تسمين رؤوس الأغنام والماعز المخصصة للذبح بمناسبة عيد الأضحى 1439، وذلك بدعم من وزارة الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات. وأوضح المكتب في بلاغ بهذا الخصوص، أن حملة تواصلية واسعة أعدت من أجل حث المربين الذين يقومون بعملية تسمين الأضاحي على التواصل مع المصالح البيطرية التابعة للمكتب قصد التسجيل، حتى يكون بوسعهم بيع ماشيتهم خلال فترة العيد الأضحى المبارك.
وحسب المكتب، فإن مربي الماشية المسجلين سيستفيدون مجانا من ترقيم رؤوس الأغنام والماعز التي يمتلكونها، وذلك بواسطة “حلقة خاصة بعيد الأضحى”.
وبغية مصاحبة هذه العملية، يدعو مكتب السلامة الصحية للمنتجات الغذائية المربين- المسمنين إلى التواصل عبر الرقم الهاتفي “080.100.36.37”، وذلك من أجل الحصول على المعلومات والتوضيحات الضرورية والمتعلقة بهذه العملية.

 

التعليقات مغلقة.