” المبادرة الوطنية للتنمية البشرية .. رافعة لإدماج الشباب”: شعار (الخميس الاعلامي) للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية من 8 الى 10 ماي الجاري – حدث كم

” المبادرة الوطنية للتنمية البشرية .. رافعة لإدماج الشباب”: شعار (الخميس الاعلامي) للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية من 8 الى 10 ماي الجاري

تحت شعار: “المبادرة الوطنية للتنمية البشرية رافعة لإدماج الشباب”، تنظم وزارة الداخلية، التنسيقية الوطنية للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية، النسخة الثامنة عشرة من “الخميس الاعلامي”  للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية، سيستغرق ثلاثة ايام ،  وذلك  ابتداء من 8 الى 10 ماي 2018 .

حيث سيقوم الوفد المشارك في ” الخميس الإعلامي”  بزيارات ميدانية لبعض المشاريع الموجهة للشباب والمنجزة في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، بكل من عمالة مراكش واقاليم الرحامنة، شيشاوة وسطات، وذلك للوقوف على الدينامية التي أحدثتها هذه المشاريع ووقعها على الشباب.

وتجدر الاشارة الى ان هذا اللقاء  يندرج في إطار إستراتيجية التواصل المؤسساتي ، التي وضعتها التنسيقية الوطنية للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية، حيث سيعرف مشاركة ممثلي وسائل الإعلام الوطنية والمعتمدة ، وأعضاء أجهزة الحكامة، إضافة إلى مختلف الفاعلين المحليين، وذلك من أجل الوقوف على الإنجازات والممارسات الجيدة وكذا الصعوبات التي تعترض إنجاز بعض مشاريع المبادرة على المستوى المحلي.

ح/ا

التعليقات مغلقة.