سعد الدين العثماني: الحكومة عازمة على المضي في منهجها المتمثل في تحقيق شعار “الإنصات والإنجاز” – حدث كم

سعد الدين العثماني: الحكومة عازمة على المضي في منهجها المتمثل في تحقيق شعار “الإنصات والإنجاز”

شدد رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، اليوم الخميس، على أن الحكومة عازمة على المضي في منهجها الذي اختارته منذ تعيينها وتنصيبها قبل سنة، المتمثل في تحقيق شعار “الإنصات والإنجاز”.

وأضاف العثماني، في كلمة استهل بها الاجتماع الأسبوعي لمجلس الحكومة، أن الحكومة ستستمر في منهجها بالإنصات لجميع الأصوات، مؤكدا أنها تعمل على أن يكون الإنجاز في مستوى التحديات وتلبية متطلبات المواطنين.

وفي هذا الصدد، وارتباطا بقرب حلول شهر رمضان المبارك وما يرافقه من ارتفاع الطلب على عدد من المواد الغذائية، واستحضارا للمقاطعة التي طالت بعض المواد الاستهلاكية الأساسية، أبرز السيد العثماني أن الحكومة ناقشت الموضوع في اجتماع المجلس الحكومي اليوم، معتبرا أن “نقاش تزويد الأسواق بالمواد الاستهلاكية خلال شهر رمضان، يجعل بطبيعة الحال موضوع المقاطعة غير بعيد عن هذا النقاش، وسنرى تأثير تزويد بعض المواد الأساسية في رمضان، وسيتم اتخاذ جميع التدابير والإجراءات الضرورية والمناسبة”.

كما أكد رئيس الحكومة أنه تم اتخاذ الاحتياطات اللازمة والتعامل مع موضوع ضمان تزويد الأسواق بكل جدية، مضيفا أن هم الحكومة هو تزويد الأسواق بالمواد التي يطلبها المواطنون على أن تكون ذات جودة وبالكميات اللازمة خصوصا ما يتعلق بالضروريات، مضيفا أنه ستتم مناقشة هذا الموضوع بعمق بناء على تقارير ومعطيات.

التعليقات مغلقة.