أشرف حكيمي : المنتخب الوطني لدية الرغبة والإرادة للذهاب بعيدا في منافسات كأس العالم ( روسيا 2018 ) “

أكد أشرف حكيمي اللاعب المغربي في فريق ريال مدريد الإسباني أن المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم الذي سيشارك في منافسات كأس العالم ( روسيا 2018 ) لديه الرغبة والإرادة ” للذهاب بعيدا في هذه البطولة العالمية ” مشيرا إلى أن ” الدفاع عن ألوان الفريق الوطني هو شرف كبير لأي لاعب ” .

وأضح اللاعب حكيمي في تصريحات على شبكات التواصل الاجتماعي أن منافسات كأس العالم ( روسيا 2018 ) ستعرف مشاركة ” منتخبات جيدة جدا ” مؤكدا أن المغرب ” حتى ولو كان ليس من المرشحين للفوز فإن أسود الأطلس لديهم الرغبة والحماسة لكي يذهبوا بعيدا في هذه البطولة ” .

وقال اللاعب المغربي الذي كان يتحدث خلال حوار مباشر مع متابعيه عرف مشاركة عدة لاعبين في صفوف فريق ريال مدريد كبورخا مايورال وكيكو كاسيا ولوكا زيدان ومارسيلو وماركوس يورينتي ولوكاس فاسكيز وكارباخال أنها ” ستكون تجربة لا تنسى .. نعلم جيدا أننا سنقاتل من أجل هدف كبير ” مضيفا أن عناصر الفريق الوطني ” يعلمون جيدا أنهم سيكونون أمام منافسين كبار وأن كل مباراة ستكون صعبة لاسيما أمام إسبانيا والبرتغال ” .

ومن جهة أخرى عبر أشرف حكيمي عن ” سعادته الكبيرة وأنه محظوظ لتحقيق حلمه الكبير باللعب في صفوف فريق ريال مدريد ” مشيرا إلى أنه ” شيء مميز أن يتمكن من اللعب إلى جانب لاعبين كبار ” .

وأشار إلى أنه اجتهد كثيرا من أجل الوصول إلى هذا المستوى مضيفا أن كل لاعب كرة قدم عليه أن يقدم تضحيات من أجل إيجاد موطئ قدم له ضمن ” الصفوة ” .

وأوضح أنه ” محظوظ لأنه يتعلم يوميا من داني كارباخال الذي يعد أحس لاعب في العالم ضمن الموقع الذي يلعب فيه كما يشكل مثله الأعلى ” .

وبخصوص المقابلة النهائية لدوري أبطال أوربا التي ستجمع بين فريقي ريال مدريد وليفربول الإنجليزي أقر اللاعب المغرب حكيمي أنها ستكون ” مباراة صعبة ” بالنظر إلى قيمة ومستوى الناديين مؤكدا أن فريقه يملك حظوظا كبيرة للفوز ” خاصة وأننا تمكنا من إقصاء فرق كبرى من أجل الوصول إلى كييف ” .

وأضاف ” إننا نعمل يوميا بشكل جيد من أجل الوصول إلى كييف في أفضل حال وحتى نستطيع منح الفرحة لجماهير الريال ” .

وفي سؤال حول إمكانية انتقال النجم البرازيلي نيمار إلى صفوف نادي ريال مدريد أكد أشرف حكيمي أن ” أفضل اللاعبين في العالم لهم دائما مكان في فريق ريال مدريد ” .

ماب/حدث

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*