الامانة العامة لحزب العدالة والتنمية: “نحن مع التفاعل الإيجابي للحكومة مع حملة المقاطعة وتقرير اللجنة الاستطلاعية ” و “يتيم يقول : ” انا ماشي مواطن.. أنا “وزير” !”

“نوه أعضاء الأمانة العامة بالتفاعل الإيجابي للحكومة مع حملة المقاطعة ومع خلاصات تقرير اللجنة الاستطلاعية التي كوَّنها مجلس النواب حول أسعار المحروقات، وكذا بإعلانها عن عزمها على اتخاذ عدد من الإجراءات لدعم القدرة الشرائية للمواطنين”.

وجاء في بلاغ الامانة العامة لحزب العدالة والتنمية عقب اجتماعها الاستثنائي اول امس الحمعة 13 ماس الجاري،  برئاسة النائب الأول للأمين العام سليمان العمراني بتكليف من  الأمين العام سعد الدين العثماني ، ورئيس الحكومة توصل الموقع بنسخة منه: “ان الأمانة العامة  تثمن العمل الهام الذي أنجزته اللجنة الاستطلاعية والمناقشة الجادة التي تمت بشأنها في اجتماع لجنة المالية والتنمية الاقتصادية، مشددين على ضرورة متابعة ما سيفضي إليه نقاش هذا التقرير في الجلسة العامة لمجلس النواب، من أجل العمل على إعداد تصور متكامل للسبل الكفيلة بمعالجة الإشكالات التي ترتبت عن تحرير هذا القطاع”.

اما من جهة اخرى فقد صرح”  يتيم” وزير الشغل والإدماج المهني، لبعض  المواقع الالكترونية ، وقال : أنا “ماشي مواطن” أنا “وزير” !.. أنا لست مع ! ، ولست ضد !، ولست معنيا بهذا الموضوع، لأنني أنا مسؤول حكومي والمجتمع هاداك الشغل ديالو”.

وأضاف “السيد الوزير”، ردا على سؤال يتعلق  بموقفه كـ”مواطن مغربي”  وليس كمسؤول حكومي، بالقول: “أنا (ماشي مواطن).. أنا (وزير !).. انت كتسولني كوزير كون كنت (مواطن !) دايز فالزنقة كاع ما تجي تسولني ! “، والسؤال المطروح: “واش فهمتوا شي حاجة؟ ! “.

نسال الله حسن العاقبة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*