أخبار عاجلة

المنتخب الوطني يتعادل مع نظيره الأوكراني في مباراة ودية استعدادا لنهائيات كأس العالم

تعادل المنتخب الوطني المغربي مع نظيره الأوكراني بصفر لمثله في المباراة الودية التي جمعتهما مساء اليوم الخميس بملعب جنيف في إطار استعدادات النخبة الوطنية لنهائيات كأس العالم.

ولم يتمكن الفريقان من حسم النتيجة على الرغم من استحواذ المنتخب الوطني على الكرة والضغط في منتصف ميدان الفريق الأوكراني الذي سيغيب عن مونديال روسيا.

وكانت أبرز فرصة للمنتخب الوطني في الشوط الأول في الدقيقة 25 عندما حاول حكيم زياش مباغتة حارس المرمى الأوكراني الذي نجح في لمس الكرة قبل أن ترتطم بالعارضة.

وفي الشوط الثاني، أعطى دخول كل من أشرف حكيمي وأمين حارث وعزيز بوحدوز نفسا جديدا للمنتخب الوطني الذي حاول خلق بعض فرص التسجيل كانت أبرزها توغل زياش داخل مربع العمليات في الدقيقة 83 وتسديد الكرة دون أن ينجح في هز شباك الخصم.

وكان الناخب الوطني هيرفي رونار، قد أعرب في ندوة صحفية أمس الأربعاء، بجنيف، عن أمله في أن تشكل محطة سويسرا، حيث سيخوض المنتخب المغربي مبارة ودية ثانية الإثنين المقبل أمام سلوفاكيا استعدادا لنهائيات كأس العالم، فرصة لوضع آخر اللمسات على تشكيلة الفريق الوطني.

وسيواجه المنتخب المغربي، الذي يوجد في المجموعة الثانية، المنتخب الإيراني في أولى مبارياته ضمن نهائيات كأس العالم في 15 يونيو بسانت بيتيرسبورغ على أن يخوض ثاني مباراة له أمام البرتغال في 20 يونيو بموسكو، ثم المباراة الأخيرة أمام إسبانيا في ال 25 من نفس الشهر بكالينينغراد.

م/ح

عن aarabe

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أشرف حكيمي ركيزة أساسية في دورتموند

ذكرت قناة “دويتشه فيلة” أن نجم الدولي المغربي أشرف حكيمي أصبح ركيزة أساسية في فريق...