رئيس جمهورية نيجيريا الفدرالية يحل بالرباط في زيارة عمل وصداقة رسمية للمغرب – حدث كم

رئيس جمهورية نيجيريا الفدرالية يحل بالرباط في زيارة عمل وصداقة رسمية للمغرب

حل رئيس جمهورية نيجيريا الفدرالية، فخامة السيد محمدو بوهاري، عشية اليوم الأحد بالرباط، في زيارة عمل وصداقة رسمية للمملكة المغربية، وذلك بدعوة كريمة من صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله.

ولدى وصوله إلى مطار الرباط -سلا، وجد الرئيس النيجيري في استقباله صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، الذي كان مرفوقا بصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن، وصاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد.

وبعد ما استعرض صاحب الجلالة الملك محمد السادس، وضيفه الكبير تشكيلة من الحرس الملكي أدت التحية، قدم لفخامة الرئيس محمدو بوهاري التمر والحليب جريا على التقاليد المغربية الأصيلة.

وبعد استراحة قصيرة بالقاعة الملكية لمطار الرباط -سلا، توجه موكب قائدي البلدين صوب ساحة المشور بالقصر الملكي بالرباط، حيث سيقام حفل استقبال رسمي على شرف ضيف جلالة الملك الكبير.

واحتشد سكان مدينتي سلا والرباط على طول المسار، الذي قطعه موكب جلالة الملك والرئيس النيجيري، معبرين عن فرحتهم الغامرة بهذه الزيارة، التي تأتي لتعزيز علاقات الصداقة والأخوة العميقة والتقدير المتبادل الذي يجمع قائدي البلدين.

وبهذه المناسبة، ازدانت أبرز شوارع عاصمة المملكة بالأعلام الوطنية المغربية والنيجيرية، في تجسيد بليغ لعمق وجودة العلاقات الثنائية القائمة على تضامن فاعل وشراكة قوية ومستدامة.

التعليقات مغلقة.