“حققوا أحلامكم”: شعار الحملة الإعلامية الجديدة لشركة الخطوط الملكية المغربية بدكار – حدث كم

“حققوا أحلامكم”: شعار الحملة الإعلامية الجديدة لشركة الخطوط الملكية المغربية بدكار

قدمت شركة الخطوط الملكية المغربية، مساء أمس الاربعاء بدكار، حملتها الإعلامية الجديدة تحت شعار “حققوا أحلامكم”.

وخلال حفل إفطار نظم بهذه المناسبة، اكتشف ممثلو الشركاء المغاربة والسنغاليين المدعويين لهذا الحدث الوصلة الإشهارية الجديدة التي تم تصويرها في العاصمة السنغالية مع يوسو ندور، النجم العالمي وسفير (لارام) لدى أفارقة العالم.

وقال ياسين التازي، المدير الإقليمي للخطوط الملكية المغربية في السنغال، في تقديمه للحدث، إن هذه الحملة الإعلامية الجديدة تؤكد التوجه الاستراتيجي للشركة في شراكتها مع فنانين ذوي ارتباط قوي بجماهيرهم.

وأوضح أن هذه الحملة الترويجية التي تم تصويرها في الأماكن البارزة بالعاصمة السنغالية دكار، مسقط رأس يوسو ندور، تبرز بجلاء طموحات (لارام) لأن تكون “أجنحة إفريقيا”.

ويحدو شركة الخطوط الملكية التي تنظم رحلات نحو 26 بلدا بإفريقيا جنوب الصحراء، طموح قوي بإفريقيا، بما يجعل من الدار البيضاء أول قطب جوي إفريقي للرحلات بين إفريقيا وأوروبا.

وحسب بلاغ للشركة، فإن وجهاتها الإفريقية انتقلت من 7 وجهات سنة 2004 إلى 32 وجهة سنة 2017، ولاسيما في غرب إفريقيا، وكذا في وسط وشرق إفريقيا.

وتنقل شركة الخطوط الملكية المغربية حاليا أزيد من 7ر1 مليون مسافر عبر رحلاتها من وإلى القارة، وتربط بين 60 وجهة خارج القارة.

وكانت شركة الخطوط الملكية المغربية وقعت في غشت 2017 بباريس، اتفاقية شراكة مع المغني السنغالي يوسو ندور، تروم ربط صورة شركة إفريقية مرجعية رائدة بصورة فنان ذي شهرة عالمية يكرس النجاح الإفريقي.

التعليقات مغلقة.