مباحثات مغربية أذربيجانية بشأن تطوير التعاون في مجال الصناعة التقليدية

أجرت كاتبة الدولة المكلفة بالصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي السيدة جميلة المصلي، امس الأربعاء بالرباط، مباحثات مع رئيس وكالة الدولة للخدمة العمومية والتجديد الاجتماعي لدى رئيس جمهورية أذربيجان السيد أولفي ميهدييف، تمحورت حول سبل تطوير آفاق التعاون المشترك بين البلدين في مجال الصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي.
وأوضح بلاغ لكتابة الدولة أن السيدة المصلي أشادت، خلال هذا اللقاء، بالدينامية التي تعرفها العلاقات الثنائية بين البلدين، موضحة أن هذه الدينامية تتمثل في الرغبة والإرادة المشتركة لدى البلدين لتعزيز التعاون وتطويره في عدة مجالات ذات الاهتمام المشترك.
وأكدت كاتبة الدولة بأن الانفتاح الثقافي عبر بوابة الصناعة التقليدية يمكن أن يشكل دعامة لهذه العلاقات، ولمزيد من التعارف بين البلدين.
وسجلت السيدة المصلي أن التجربة المغربية في مجال الصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي غنية جدا ومتميزة ومتنوعة، مشيرة إلى أن هذا الغنى والتميز يجعل منها اليوم محط اهتمام.
من جهته، أبرز المسؤول الأذربيجاني أن هذا اللقاء يندرج في إطار توطيد علاقات التعاون المتميزة مع المملكة المغربية، كما يعكس الإرادة القوية المشتركة للبلدين لتعزيز علاقتهما في أفق إرساء شراكة في مجال الصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*