مونديال 2018 : المنتخب البرازيلي يفوز على نظيره الكوستاريكي بـ 2 ـ 0 – حدث كم

مونديال 2018 : المنتخب البرازيلي يفوز على نظيره الكوستاريكي بـ 2 ـ 0

فاز المنتخب البرازيلي على نظيره الكوستاريكي بهدفين للاشيء في الأنفاس الأخيرة من المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة على أرضية ملعب كريستوفسكي بمدينة سان بيترسبورغ ، برسم منافسات الجولة الثانية من المجموعة الخامسة، ضمن نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا. وسجل هدفي المنتخب البرازيلي كل من فيليب كوتينيو (د 90+1) و نيمار داسيلفا (90 + 7) .

وكان المنتخب البرازيلي يحتاج للفوز بعد تعادله المخيب في الجولة الأولى مع سويسرا (1-1) للبقاء في المنافسة. وانتظر أبطال العالم خمس مرات حتى الوقت بدل الضائع للتمكن من كسر التكتل الدفاعي الكوستاريكي ومهارة حارس مرماه كيلور نافاس، بهدف لكوتينيو (90+1) تبعه هدف ثان لنيمار بعد ست دقائق، ليحقق “السيليساو” فوزه الأول في المونديال الروسي. وعن المجموعة ذاتها سيلتقي مساء اليوم منتخب سويسرا مع منتخب صربيا .

وعقب هذه الجولة ودع منتخب كوستاريكا المنافسات من الدور الأول بعد أن تلقى الهزيمة الثانية بعد الأولى أمام منتخب صربيا (0-1)، وتجمد رصيده عند صفر نقطة.

أما منتخب البرازيل فرفع رصيده إلى أربع نقاط في المركز الأول ، متبوعا في المركز الثاني بمنتخب صربيا بمجموع ثلاث نقاط ، ثم منمتخب سويسرا بنقطة واحدة في المركز الثالث.

 ومع/حدث

التعليقات مغلقة.