الاتحاد البولوني لكرة القدم ملزم بأداء غرامة مالية للفيفا بسبب تصرف “غير لائق” للجمهور خلال مباراة السينغال – حدث كم

الاتحاد البولوني لكرة القدم ملزم بأداء غرامة مالية للفيفا بسبب تصرف “غير لائق” للجمهور خلال مباراة السينغال

فرض الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) غرامة مالية على الاتحاد البولوني لكرة القدم بسبب تصرف “غير لائق” للجمهور خلال مباراة السينغال .
وأوضح بلاغ للفيفا أن الاتحاد البولوني لكرة القدم ملزم بأداء غرامة مالية بقيمة 10 آلاف فرنك سويسري لعرض الجمهور البولوني لافتة بإيحاءات سياسية خلال المباراة ،التي جمعت المنتخبين البولوني والسينغالي ، الثلاثاء الماضي في موسكو ،وانتهت بفوز المنتخب الأفريقي بإصابتين لواحدة .
كما وجه الاتحاد الدولي لكرة القدم تحذيرا للاتحاد البولوني لكرة القدم من تكرار نفس السلوك مستقبلا ،مشيرا الى أن الجمهور البولوني رفع راية ذات حمولة ” سياسية ومهينة” في المباراة ضد السنغال،دون تقديم مزيد من التفاصيل بخصوص الموضوع .
واتخذ الاتحاد الدولي قرارات أخرى في حق اتحادي الأرجنتين وكرواتيا بسبب مشاجرات شارك فيها أنصار البلدين عقب مباراة 21 من يونيو في نيجني نوفغورود ،التي عرفت انتصار كرواتيا على الأرجنتين (3-0) .
كما تم فتح تحقيق بخصوص تصرف لاعبين اثنين من المنتخب السويسري (جرانيتا كاشاكا وشيهدان شاكيري) للطريقة التي احتفلا بها في مباراة يوم الجمعة ضد صربيا في كالينينجراد ،وانتهت بفوز سويسرا على صربيا. 
وفي الوقت نفسه ، تم توجيه اتهامات ضد الاتحاد الصربي لترديد الجمهور شعارات ” سياسية ” .

وكالات

التعليقات مغلقة.