كأس العالم 2018: بطل مونديال 2014 يغادر كأس العالم بخفي حنين بعد انهزامه امام منتخب كوريا الجنوبية – حدث كم

كأس العالم 2018: بطل مونديال 2014 يغادر كأس العالم بخفي حنين بعد انهزامه امام منتخب كوريا الجنوبية

غادر المنتخب الألماني ،المدافع عن لقب النسخة السابقة من كأس العالم مونديال روسيا ، بخفي حنين، من الدور الأول بعد انهزامه البين اليوم الأربعاء في موسكو أمام منتخب كوريا الجنوبية ،الذي أظهر توفقا واضحا على “المانشافت “.

ولم يرق المنتخب الألماني ، الذين خرج منتصرا خلال لقائه السابق مع المنتخب السويدي ( 2-1 ) ، إلى مستوى سمعة “الماكينا” التي اعتاد عليها العالم بأنها تعمل بأقصى سرعة على طول الطريق ،بعد أن انهزم بسهولة في المباراة الأولى ،وبشكل سيئ ضد المكسيك (0-1).

وبلغ المنتخب الألماني في مقابل اليوم ،مرارا وتكرارا ، مرمى منتخب كوريا الجنوبية ، إلا أن كل هجماته باءت بالفشل الذريع رغم استحواذهم على الكرة بنحو 70 في المائة ،في مقابل واقعية الخصم ،الذي عرف كيف يدبر المباراة ويحقق النتيجة لصالحه بذكاء كبير .

ورغم تكرار محاولاته من الأجنحة ومن الوسط الذي طبعها التسرع في أحيان كثيرة لم يستطع المنتخب الألماني اختراق السد المنيع لكوريا الجنوبية ، التي راهنت على الهجمات المضادة التي شكلت أكثر من مرة خطورة على مرمى المانشافت ، وكان الأمل يحدو المنتخب الألماني لتحقيق ولو نتيجة دنيا مع انهزام المنتخب السويدي ،إلا أن السويديين كان لهم رأي آخر وانتصروا بفارق عريض على المكسيك ليتأهلا معا .

وقد وقع الكوريون الجنوبيون انتصارا تاريخيا لأول مرة على المنتخب الألماني بواسطة كيم يونجون أولا قبل أن يختم زميله في الفريق سون هيونغمين في هجمة مضادة في الدقيقة 90 + 6 ، مستفيدا من صعود الحارس نوير ، الذي هجر قفصه لتقديم يد العون لزملائه في الهجوم ، وينهي المنتخب الألماني بذلك مونديال روسيا باحتلاله للصف الأخير في مجموعته على غير عادته وأمام ذهول العالم .

وفي المقابل حقق السويديون تفوقا عريضا على المكسيك ليقودوا المجموعة بفارق الأهداف، وهذه النتيجة هي صورة مطابقة لانتصار حققته السويد عام 1958.

ويدين المنتخب المكسيكي انتقاله الى الدوري الثاني في مونديال روسيا للكوريين الجنوبيين الذين قدموا له هدية لا ترد .

التعليقات مغلقة.