أسبوع الفرس 2018 (بطولة المغرب للفتيان): الفارس أنس جبور يفوز بجائزة صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن في القفز على الحواجز

فاز الفارس أنس جبور، ممتطيا الفرس “تيتيس دو غالي”، اليوم الأحد، بجائزة صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن في القفز على الحواجز، برسم بطولة المغرب لفئة الفتيان، ضمن الدورة ال34 لأسبوع الفرس، الذي يحتضنه المركب الملكي للفروسية والتبوريدة دار السلام بالرباط (من 2 إلى 8 يوليوز الجاري)، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وحقق الفارس جبور، لقب هذه الجائزة، التي أقيمت في جولتين وعرفت مشاركة 7 فرسان، بعد اجتيازه الحواجز بدون خطأ في زمن قدره 35 ثانية و49/ 100 عقب مباراة السد الفاصلة.

وكان المركز الثاني من نصيب الفارس جاد الكيراوي ممتطيا الفرس “زكارا زيد” بعد قطعه المطاف بنجاح و بتوقيت 36 ثانية و63/ 100 في مباراة السد، فيما كان المركز الثالث من نصيب الفارس بيرييرا صابر صحبة الفرس “إلين” بعد قطعه المطاف بتوقيت 37 ثانية و69 / 100 وأربع نقاط كجزاء .

وفي نهاية هذه المسابقة، أشرف مولاي عبد الله العلوي، رئيس الجامعة الملكية المغربية للفروسية، على توزيع الجوائز على الفائزين الثلاثة ببطولة المغرب لفئة الفتيان.

ويتضمن برنامج هذه التظاهرة الرياضية السنوية الكبرى، التي تعرف مشاركة مختلف الأندية الوطنية، 21 نهاية، ستتوج مساء اليوم الأحد بإجراء الجائزة الكبرى لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، برسم نهاية بطولة المغرب للكبار في القفز على الحواجز.

ومع

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*