أخبار عاجلة

228 مستفيدا من الحركة الانتقالية لمستشاري التوجيه التربوي والتخطيط التربوي والمكلفين بالتدبير المالي والمادي والمحاسباتي لسنة 2018

أسفرت نتائج الحركة الانتقالية الخاصة بالمستشارين في التوجيه التربوي والتخطيط التربوي والمكلفين بالتدبير المالي والمادي والمحاسباتي لسنة 2018 عن استفادة 228 مشاركا.

وذكر بلاغ لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي ـ قطاع التربية الوطنية ـ أن هؤلاء المشاركين موزعين بين 66 مستفيدا من مستشاري التوجيه التربوي من اصل 223 مشاركا، و64 مستشارا في التخطيط التربوي من أصل 78مشاركا، و86 مسيرا من اصل 312 مشاركا، و12 مساعدا من أصل 69 مشاركا.

وأعلنت الوزارة أنها ستفتح خلال سبعة أيام من تاريخ صدور هذه النتائج باب الطعون، حيث يتعين على كل من يهمه الأمر تقديم طلبه في الموضوع إلى المصالح المكلفة بتدبير الموارد البشرية بالأكاديمية، التي ستعمل على إرسال جميع الطعون قبل تاريخ 25 يوليوز 2018 إلى قسم الحركات الانتقالية بمديرية الموارد البشرية وتكوين الأطر لدراستها، علما أنه لن تشمل معالجة الطعون سوى الملفات الواردة في الآجال المذكورة.

 

 

عن aarabe

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الوالي المنسق الوطني للمبادرة: المرحلة الثالثة من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية تعتمد مقاربة جديدة مستوحاة من التوجيهات الملكية السامية

أكد السيد محمد دردوري، الوالي المنسق الوطني للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية، أن المرحلة الثالثة من...