قطر تبدأ العد العكسي لاحتضان مونديال 2022 بإطلاق الفيديو الرسمي – حدث كم

قطر تبدأ العد العكسي لاحتضان مونديال 2022 بإطلاق الفيديو الرسمي

أعلنت اللجنة العليا للمشاريع والإرث القطرية (اللجنة المنظمة لمونديال 2022)، اليوم الأحد، عن الفيديو الرسمي لبطولة كأس العالم المقبلة المقرر إقامتها في قطر.

وجاء الإعلان عن الفيديو الرسمي بعد نهاية المباراة النهائية لمونديال روسيا التي انتهت بفوز فرنسا على كرواتيا بأربعة أهداف لهدفين وتتويج منتخب “الديكة” بكأس العالم.

ونقلت وكالة الأنباء القطرية (قنا) عن أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، في وقت سابق اليوم، قوله إن بلاده ترحب “باسم كل العرب أجمع” بالعالم في المونديال الذي ستستضيفه قطر عام 2022.

جاء ذلك خلال تسل م أمير قطر، الراية الرمزية (شارة) للمونديال، من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، الذي استضافت بلاده مونديال 2018.

وبعد تأكيده على ما يمثله مونديال 2022 من أهمية بالنسبة لكل العرب، دعا الشيخ تميم بن حمد آل ثاني الجميع إلى حضور هذا الموعد العالمي، مسجلا ثقة قطر الكبيرة في الشباب العربي والأصدقاء الذين سيستعان بهم في تنظيم هذه البطولة العالمية. كما أعرب أمير قطر، بهذه المناسبة، عن شكره للأصدقاء في روسيا، وخاصة في اللجنة المنظمة لكأس العالم روسيا 2018 على تعاونهم مع نظرائهم باللجنة المنظمة لكأس العالم قطر 2022، مؤكدا استفادتهم، ومتطلعا للتعاون معهم في تنظيم منافسات كأس العالم المقبلة في قطر.

ومن المقرر أن تنظم قطر، ولأول مرة في تاريخ المنطقة العربية، نهائيات كأس العالم في دورتها المقبلة في نونبر 2022.

وكالات

التعليقات مغلقة.