“صويرية القديمة لؤلؤة آسفي ” شعار المهرجان الثقافي والفني لشركة العمران مراكش آسفي يومي 27 و28 يوليوز الجاري بمنتجع الصويرية القديمة – حدث كم

“صويرية القديمة لؤلؤة آسفي ” شعار المهرجان الثقافي والفني لشركة العمران مراكش آسفي يومي 27 و28 يوليوز الجاري بمنتجع الصويرية القديمة

تنظم شركة العمران مراكش – آسفي ، يومي 27 و28 يوليوز الجاري بكورنيش الصويرية القديمة (30 كلم من آسفي) المهرجان الثقافى والفني للصويرية القديمة تحت شعار “الصويرية القديمة لؤلؤة آسفي “.

وتسعى العمران مراكش آسفي من خلال هذه التظاهرة ، حسب بلاغ لها، إلى إعطاء منتجع الصويرية القديمة الإشعاع المحلي والإقليمي الذي يستحقه.

كما تهدف إلى جعل هذا المنتجع الوجهة الشاطئية الرئيسية في المنطقة ، والتي تزخر بمؤهلات كبيرة وكذلك تثمين مشاريعها العقارية المحدثة في الموقع.

ويمتد برنامج المهرجان الغني بالأنشطة ليومين ويشتمل على منافسات في رياضة كرة القدم الشاطئية وكرة الطائرة الشاطئية بمشاركة الأطفال والكبار وتقديم لوحات فنية، بالإضافة إلى كرنفال متجول بالمدينة مع محطات استعراضية أمام المشاريع العقارية للشركة ، وأمسية موسيقية ، وجوائز للمشاركين.

كما سيشهد المهرجان مشاركة العديد من الفنانين والمطربين من المعروفين على الصعيدين المحلي والإقليمي.

الصورة من الارشيف/ح/م

التعليقات مغلقة.