أخبار عاجلة

العيون: البطلة الإسبانية كومبوس ماريرو سابيلف تفوز بالمرحلة الأخيرة للحاق الصحراء الدولي

فازت البطلة الإسبانية كومبوس ماريرو سابيلف، عن فئة الإناث شابات، اليوم الاثنين، بالمرحلة الأخيرة من لحاق الصحراء الدولي في نسخته العاشرة، الذي ينظمه نادي المسيرة الخضراء للدراجات الهوائية، بمناسبة تخليد الشعب المغربي للذكرى التاسعة عشرة لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس على عرش أسلافه المنعمين.

وقطعت الفائزة مسافة المرحلة الثانية لهذا السباق، المنظم تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للدراجات، تحت شعار “رياضة الدراجات في خدمة الحكم الذاتي والمواطنة”، والتي جرت في حلبة مغلقة على مسافة 50 كلم في ظرف ساعة واحدة و17د و11 ث، متبوعة بكل من البطلتين المغربيتين فاطمة الزهراء حياني وبناجي مونى.

وفي فئة الأمل إناث، فازت البطلة المغربية حكيمة بغراوي بالرتبة الأولى لهذه المرحلة، متبوعة بالمتسابقة مريم الحو، وفاطمة الزهراء بغراوي من نادي المسيرة الخضراء لسباق الدراجات.

وفي فئة المخضرمين ذكور، فاز الدراج المغربي حكيم بغراوي بهذه المرحلة متبوعا بالإسبانيين فرانسيسكو خوسيه، وإزيكييل جيسوس، فيما فازت البطلات الإسبانيات ساندرا فيرونيكا، وماريا إلينا، وماريا فيرناندا في فئة الإناث، بالرتب الثلاث الأولى لهذه المرحلة.

وفي ختام هذا اللحاق، أشرف والي جهة العيون- الساقية الحمراء عامل إقليم العيون السيد يحظيه بوشعاب، رفقة رئيس الجماعة الحضرية لمدينة العيون مولاي حمدي ولد الرشيد، وعدد من المنتخبين والأعيان ورؤساء المصالح الخارجية وفعاليات رياضية بالإقليم، على توزيع الجوائز على الفائزين والفائزات في مختلف الفئات خلال المرحلة الأخيرة لهذا اللحاق الدولي.

ويتوخى نادي المسيرة الخضراء للدراجات بالعيون من هذا اللحاق الدولي، المنظم بشراكة مع وزارة الداخلية وولاية جهة العيون- الساقية الحمراء وشركة فوسبوكراع والمجالس المنتخبة، وبتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، واللجنة الوطنية الأولمبية، تقريب ممارسة رياضة الدراجات للشباب، إلى جانب تنشيط مختلف المدن والجماعات التي يمر منها اللحاق، احتفالا بعيد العرش المجيد.

م/ح

عن aarabe

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

” النبق” ثمرة منسية يخرجها الاقتصاد الاجتماعي والتضامني بكلميم الى الاستثمار والتسويق

لم يعد “النبق” تلك الثمرة “المنسية”، التي بالكاد تثير الانتباه بكلميم، بل أضحت نواة لبعض...