محلل سياسي شيلي: الخطاب الملكي يضع أسس رؤية اجتماعية جديدة لبناء بلد الحريات والتقدم – حدث كم

محلل سياسي شيلي: الخطاب الملكي يضع أسس رؤية اجتماعية جديدة لبناء بلد الحريات والتقدم

أكد المحلل السياسي الشيلي، أندريس غريمبلات، أن الخطاب الذي ألقاه صاحب الجلالة الملك محمد السادس بمناسبة تخليد ذكرى عيد العرش المجيد يضع أسس رؤية اجتماعية جديدة من أجل بناء بلد الحريات والتقدم.
وفي تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء على هامش حفل استقبال أقامته سفيرة المغرب بالشيلي، السيدة كنزة الغالي، بمناسبة الذكرى التاسعة عشرة لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس على عرش أسلافه المنعمين، أبرز غريمبلات أن الخطاب الملكي يضع أسس رؤية اجتماعية جديدة من أجل بناء بلد للحريات والتقدم ليعكس بذلك التلاحم الأمثل القائم بين العرش والشعب.
وأضاف المتخصص في التواصل والمدير بمركز الدراسات المغاربية للأمريكتين، أن الخطاب الملكي يرسم خارطة طريق بهدف ضمان التقدم والتطور بالموازاة مع بناء وطن وبلد قوامه العدالة.
ونظمت سفارة المغرب بالشيلي، مساء الاثنين الماضي بسانتياغو، حفل استقبال بهيج تميز بحضور العديد من الضيوف ينتمون إلى الأوساط السياسية والإعلامية والجمعوية والأكاديمية وشخصيات مدنية وعسكرية. وبات هذا الحفل موعدا رئيسيا ضمن أجندة التظاهرات المقامة بالعاصمة الشيلية سانتياغو.
كما حضر هذا الحفل سفراء وديبلوماسيون معتمدون بسانتياغو وشخصيات من عالم الاقتصاد والثقافة إلى جانب عدد من أفراد الجالية المغربية المقيمة بهذا البلد الجنوب أمريكي.

ماب/حدث

التعليقات مغلقة.