عامل اقليم الحسيمة في زيارة مباغتة لمطار الشريف الادريسي : “لا تسامح مع أي تقصير في المسؤولية ! مع ضرورة السهر اليومي على حسن سير هذا المرفق الحيوي” – حدث كم

عامل اقليم الحسيمة في زيارة مباغتة لمطار الشريف الادريسي : “لا تسامح مع أي تقصير في المسؤولية ! مع ضرورة السهر اليومي على حسن سير هذا المرفق الحيوي”

قام عامل إقليم الحسيمة فريد شوراق،  بزيارة مباغتة  لمطار الشريف الادريسي مساء يوم الاربعاء 08 غشت الجاري،  للوقوف الميداني على ملابسات الاضطراب الأخير الذي عرفته بعض الرحلات الجوية في اتجاه الديار الهولندية، بسبب الضباب الكثيف الذي اجتاح المنطقة في الأيام الأخيرة وانعكاسات الاضراب الذي قام به الربابنة بشركة الخطوط الملكية المغربية.

وحسب ما توصل به الموقع، فقد عُقد اجتماعا طارئا برئاسة عامل الإقليم، بحضور مدير المطار والسلطة المحلية ومسؤول شركة الخطوط الملكية المغربية، خصص لمعالجة المشاكل المترتبة على التأخر الحاصل في مواعيد انطلاق الطائرات المتجهة نحو هولندا.

 وقد حث شوراق ، كافة المصالح الادارية المتدخلة على ضرورة إيلاء العناية اللازمة لمرتفقي المطار وعلى رأسهم أفراد الجالية المغربية المقيمة بالخارج، وتحسين ظروف الاستقبال وتوفير الخدمات بمواصفات الجودة المطلوبة. مع  ضرورة التواصل مع المسافرين.

وأكد عامل الاقليم،  أنه لن يتسامح مع أي تقصير في المسؤولية، واعلن  على تشكيل لجنة دائمة بالمطار تتكون من ادارة المطار ، السلطة المحلية ، المصالح الامنية ، وشركة الخطوط الملكية المغربية، للسهر اليومي على حسن سير هذا المرفق الحيوي من أجل ضمان الانسيابة اللازمة في الرحلات الجوية وسلاستها.

المراسل

التعليقات مغلقة.