فتح تحقيق في وفاة لاعب ركبي فرنسي بعيد خروجه من أرض الملعب – حدث كم

فتح تحقيق في وفاة لاعب ركبي فرنسي بعيد خروجه من أرض الملعب

فتحت السلطات الفرنسية المختصة اليوم السبت تحقيقا بشأن وفاة لاعب الركبي الفرنسي الشاب لويس فاجفرووسكي بعيد خروجه من أرض الملعب حيث تعرض لعرقلة من لاعبي الفريق المنافس، خلال مباراة ودية جمعت بين فريقه أورياك وفريق روديه أمس الجمعة.

وذكرت النيابة العامة أن التحقيق الذي ستتولاه مفوضية الشرطة في أورياك، يهدف الى “البحث عن أسباب الوفاة”، و”فهم لماذا وبسبب ماذا ؟” توفي اللاعب البالغ من العمر 21 سنة.

وكان نادي أورياك قد أعلن عبر صفحته على “تويتر” ليلة الجمعة أنه “يشعر بالألم للإعلان عن وفاة لويس فاجفرووسكي”، موضحا أن الأخير توفي “إثر وعكة ألمت به في غرفة الملابس خلال مباراة ودية”.

وبحسب تقارير صحافية، خرج اللاعب في الدقيقة 60 من المباراة بعد تعرضه لعرقلة قوية من لاعبي الفريق المنافس ، حيث سقط أرضا، ثم تمكن من الوقوف وتوجه الى غرف تبديل الملابس برفقة أحد أطباء فريقه .

وأشارت التقارير الى أن اللاعب بدأ يشعر بالعياء في غرف الملابس، ثم فقد بعدها الوعي، وعلى رغم تواجد أفراد من الجهاز الطبي للفريق ومسعفين، الا أنه فارق الحياة .

وأوضحت النيابة أنه ” بعد خروج اللاعب من أرض الملعب، يبدو ان حالته لم تكن مثيرة للقلق لدرجة أنه أراد العودة للعب، لكنه بدأ بعد ذلك بالتقيؤ”، موضحة أن تشريحا للجثة سيجرى يوم الاثنين المقبل من أجل تحديد أسباب الوفاة، وما إذا كانت العرقلة إحداها .

وقد انضم فاجفرووسكي الى ناديه عام 2015 بعد ثلاثة مواسم مع الفئات العمرية لنادي مونبلييه، وخاض نحو 20 مباراة في دوري الدرجة الثانية.

وكالات

التعليقات مغلقة.