أخبار عاجلة

إسبانيا : إصابة 428 شخصا بجروح جراء انهيار منصة خشبية بمدينة فيغو

ارتفعت حصيلة حادث انهيار المنصة الخشبية الذي وقع ليلة أول أمس الأحد إلى الاثنين بمدينة فيغو ( جهة كتالونيا ) خلال مهرجان موسيقي على شاطئ البحر إلى 428 شخصا أصيبوا بجروح متفاوتة من ضمنهم ثمانية أشخاص لا يزالون يتلقون العلاجات الضرورية بالمستشفيات .

وقالت مصادر صحية إن المصابين في هذا الحادث الذي وقع جراء انهيار منصة خشبية كانت مكتظة بالمتفرجين الذين حضروا لتتبع فقرات المهرجان الموسيقي ( أو ماريسكينيو ) بمدينة فيغو قد تلقوا العلاجات الضرورية بمختلف المراكز الصحية والمستشفيات التي تمت تعبئتها بهذه الجهة خاصة مستشفيات ( ألفارو كونكييرو وبوفيسا ومونتيسيلو وإل كاسترو ). وقد أقيمت هذه المنصة الخشبية التي يبلغ طولها 30 مترا وعرضها عشرة أمتار على شاطئ البحر لاحتضان فعاليات المهرجان الموسيقي ( أو ماريسكينيو ) الذي تحتضنه مدينة فيغو .

وكانت هذه المنصة وقت انهيارها مكتظة بالمتفرجين مما أدى إلى إصابة مجموعة من الأشخاص الذين كانوا يتابعون عروضا موسيقية في فن الراب بجروح متفاوتة الخطورة .

وأكد أبيل كاباييرو عمدة مدينة فيغو في تصريحات للصحافة أن السلطات المحلية قامت بعد حادث الانهيار بتعبئة مجموعة الغواصين كما شغلت كاميرات المراقبة تحسبا للعثور على ضحايا قد يكونون محاصرين تحت أنقاض هذه المنصة ” لكن لحسن الحظ لم يتم العثور على أي أحد تحتها ” .

م/ح

عن aarabe

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الوالي المنسق الوطني للمبادرة: المرحلة الثالثة من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية تعتمد مقاربة جديدة مستوحاة من التوجيهات الملكية السامية

أكد السيد محمد دردوري، الوالي المنسق الوطني للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية، أن المرحلة الثالثة من...