أخبار عاجلة

الدوري السعودي للمحترفين: نور الدين أمرابط يهدي فريقه النصر فوزا ثمينا على حساب نادي أحد

أهدى الدولي المغربي نور الدين أمرابط فريقه النصر السعودي فوزا ثمينا على حساب مضيفه نادي أحد بتسجيله هدف التفوق (1-2) في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس، ضمن منافسة الدوري السعودي للمحترفين (دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين).

وشهدت المباراة، التي احتضنها ملعب الأمير محمد بن عبد العزيز بالمدينة المنورة، سيطرة للنصر الذي نجح في تسجيل هدف السبق بعد مرور 12 دقيقة من الشوط الأول عن طريق لاعبه يحيى الشهري الذي حول عرضية زميله محمد السهلاوي بضربة رأس إلى شباك أحد.

وتمكن نادي أحد من تعديل النتيجة بعد مرور دقيقين فقط بعدما ارتقى لاعبه الكاميروني ادولف ايكو لعرضية زميله محمد عطيه وحولها إلى مرمى النصر بعد أن اصطدمت بلاعبه البرازيلي بيتروس.

وفي الشوط الثاني من المباراة الأولى لهما ضمن منافسات الدوري، واصل النصر سيطرته رغم صعوبة اختراق دفاع أحد القوي، قبل أن يتمكن أمرابط من حسم المباراة في الوقت بدل الضائع (90+6)، بعد تلقيه تمريرة من زميله البرازيلي جوليانو ليضع الكرة في شباك أحد، ويهدي بذلك فريق النصر ثلاث نقاط ثمينة.

ويستضيف النصر نظيره الفيصلي يوم 14 شتنبر القادم في الجولة المقبلة، فيما يواجه فريق أحد نادي الأهلي.

وكالات

عن aarabe

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مطار محمد الخامس بالدار البيضاء : فتح بحث قضائي مع مواطن أنغولي للاشتباه في تورطه في تهريب مخدر الكوكايين على الصعيد الدولي

فتحت فرقة الشرطة القضائية بمطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة...