هيرفي رونار : قدمنا عرضا جيدا أمام منتخب الماولاي بالرغم من بعض الغيابات الوازنة - حدث كم
أخبار عاجلة

هيرفي رونار : قدمنا عرضا جيدا أمام منتخب الماولاي بالرغم من بعض الغيابات الوازنة

أكد الناخب الوطني ، الفرنسي هيرفي رونار ، أن المنتخب الوطني المغربي قدم عرضا جيدا خلال مواجهته لنظيره المالاوي ، بالرغم من بعض الغيابات الوازنة ، وتمكن من افتتاح حصة التسجيل مبكرا .

و قال رونار خلال الندوة الصحفية ، التي عقدها عقب المباراة ، التي جرت مساء امس السبت على ارضية المجمع الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء برسم الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الثانية من تصفيات كأس أمم افريقيا ،التي تستضيفها الكاميرون صيف 2019، ، وحسمها اسود الاطلس بثلاثة نظيفة” لقد خضنا المباراة بالجدية اللازمة أمام خصم عنيد ، خلق لنا بعض المتاعب”.

و عبر رونار عن ارتياحه للمردود الطيب الذي قدمه خط الدفاع بالرغم من غياب المدافعين مهدي بنعطية و ماونويل داكوستا ،مشيدا بالاداء الجيد للمدافع رومان سايس .

و اضاف انه يتعين أن أخد جميع المباريات على محمل الجد ، مبرزا الصعوبة التي تكتسيها المقابلات في الملاعب الافريقية .

و لم يفت رونار ، الاشادة بالجمهور المغربي ، الذي يواصل تقديم الدعم و المؤزارة لاسود الاطلس و يحفزهم على مزيد من العطاء و التضحية .

من جهته ، اعتبر مدرب المنتخب المالاوي ، البلجيكي روني فان غينودن، أن المنتخب المغربي يعد المرشح الاول للتأهل عن هذه المجموعة بالنظر لما يتوفر من مؤهلات تقنية و تكتيكية .

وأضاف أن مواجهة فريق كبير كالمنتخب المغربي ،الذي قارع أحسن المنتخبات في العالم ،و يتوفر على لاعبين يمارسون في أقوى البطولات الاوربية ، تأتي لاكتساب التجربة و تصحيح الاخطاء و الاستعداد بشكل جيد للمباريات القادمة .

وعقب هذا الفوز بات المنتخب الوطني يحتل المركز الثاني بمجموع ثلاث نقاط إلى جانب منافسه في مباراة اليوم منتخب مالاوي ، وبفارق نقطة واحدة خلف المتصدر منتخب الكاميرون الذي تعادل في وقت سابق اليوم مع مضيفه جزر القمر بهدف لمثله .

وكان “أسود الأطلس” قد تعثروا في الجولة الأولى أمام منتخب الكاميرون بهدف للاشيء، وهي النتيجة ذاتها التي فاز بها منتخب المالاوي على جزر القمر.

وتعتبر مباريات منتخب الكاميرون ودية ولا تدخل نتائجها في حساب الترتيب النهائي للمجموعة، نظرا لكونها متأهلة كبلد مضيف.

خ/م

عن أعراب

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم: نهضة بركان في رحلة البحث عن التتويج باللقب!

يواجه فريق نهضة بركان، مساء يوم غد الأحد، على ملعب “برج العرب” بالإسكندرية فريق الزمالك...

لو ترغبون في التوصل بكل مستجدات الموقع
عبر بريدكم الإلكتروني يمكنكم الاشتراك في نشرتنا

لقد اشتركت في النشرة الإخبارية بنجاح

حدث خطأ أثناء محاولة إرسال طلبك. حاول مرة اخرى.

حدث كم will use the information you provide on this form to be in touch with you and to provide updates and marketing.