أخبار عاجلة

كرة القدم: المنتخب الوطني المغربي لأقل من 23 سنة يتعادل مع نظيره التونسي بـ 1 ـ 1

تعادل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم لأقل من 23 سنة، مع نظيره التونسي بحصة (1-1) في المباراة الودية الثانية التي دارت بينهما، مساء اليوم الاثنين، على أرضية ملعب الشاذلي زويتن بالعاصمة التونسية.

وسجل هدف المنتخب المغربي اللاعب محمد الحنكوري في الدقيقة 57، فيما أدرك المنتخب التونسي التعادل في الدقيقة 90، بفضل اللاعب عزيز الشتيوي.

وكان المنتخب الوطني المغربي قد فاز على نظيره التونسي بهدف لصفر، سجله بلال باري في مباراة ودية أولى دارت بينهما، يوم الجمعة الماضي، بالعاصمة التونسية.

وتدخل هاتان المباراتان ضمن تحضيرات الفريقين استعدادا للاستحقاقات المقبلة وخاصة كأس الأمم الإفريقية لأقل من 23 سنة المؤهلة للألعاب الأولمبية باليابان سنة 2020.

يذكر أن مدرب المنتخب الوطني المغربي لأقل من 23 سنة، مارك فوت، وجه الدعوة إلى 24 لاعبا يمارس معظمهم في القسم الأول من البطولة الوطنية إضافة إلى ستة يمارسون في بطولات أوروبية.

ويتعلق الأمر بكل من المهدي بنعبيد و أنس الباش ويوسف بلعمري (الفتح الرياضي) وعبد الرحمان كرنان (أكاديمية محمد السادس لكرة القدم) والمهدي أكادي و زكرياء الوردي (المغرب الرياضي التطواني) وأشرف داري و بدر كادرين (الوداد الرياضي) وسعد أكزول (الكوكب المراكشي) وحمزة الركراكي وبلال باري (نهضة بركان) وعبد المنعم بوطويل (الجيش الملكي) و زهير هاشيمي واسماعيل لحرش (أولمبيك خريبكة) وزكرياء ناسيك (الكوكب المراكشي) وعثمان فاديز (جمعية سلا) وأنس جبرون (الرجاء الرياضي) ومحمد مورابط (أولمبيك أسفي) وسامي بنعمر (نيم الفرنسي) وعبد الكبير عبقار (نادي مالقا الإسباني) ومحمد الحنكوري (فاينورد روترادم الهولندي) وأنس أنحاش (ألمير سيتي الهولندي) وسفيان كيين (كييفو فيرونا الإيطالي) ونسيم بوجلاب (شالكه 04 الألماني).

الصورة من الارشيف/م/ح

عن aarabe

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مديرا المعرض بوجدة: الدورة الثانية من المعرض المغاربي للكتاب تراهن على ترسيخ مهرجان مغاربي بمعايير دولية في وجدة

تراهن الدورة الثانية من المعرض المغاربي للكتاب على ترسيخ مهرجان مغاربي بمعايير دولية في مدينة...