مسؤول بحريني يشيد بعمق العلاقات التاريخية بين بلاده والمغرب – حدث كم

مسؤول بحريني يشيد بعمق العلاقات التاريخية بين بلاده والمغرب

أشاد مستشار العاهل البحريني لشؤون الإعلام نبيل بن يعقوب الحمر، بعمق العلاقات الأخوية والتاريخية والروابط الوثيقة التي تجمع المغرب و البحرين.

وأعرب السيد الحمر، خلال استقباله لسفير المغرب بالبحرين السيد أحمد رشيد خطابي،اليوم الأربعاء بالمنامة، عن اعتزازه بالمستوى المتميز الذي وصلت اليه العلاقات المغربية – البحرينية على مختلف الأصعدة، لاسيما في مجال تنمية آليات التعاون والتنسيق الثنائي بتوجيهات من قائدي البلدين.

ودعا المسؤول البحريني، بالمناسبة، إلى دعم وتعزيز التعاون الإعلامي في مجال تبادل الأخبار و الإطلاع على وقائع الحياة السياسية والاقتصادية والثقافية في البلدين، لاسيما عبر وكالتي الأنباء الوطنيتين في نطاق مقتضيات الاتفاق المبرم بينهما في فبراير الماضي بمناسبة اجتماع الدورة الرابعة للجنة المشتركة المغربية – البحرينية بالرباط.

من جهة أخرى، أجرى السيد خطابي، في وقت سابق اليوم، مباحثات، مع وزير شؤون مجلسي الشورى والنواب غانم بن فضل البوعينين، ورئيس مجلس الشورى علي بن صالح الصالح، تناولت تعزيز التعاون في المجال التشريعي بين البلدين.

وأبرز المسؤولان البحرينيان، بالمناسبة، المستوى المتقدم للعلاقات الأخوية بين المملكتين، معربين عن فخرهما واعتزازهما بمتانة العلاقات بين المغرب والبحرين، وما تشهده من زخم في مختلف المجالات.

الصورة من الارشيف

التعليقات مغلقة.