أخبار عاجلة

كأس العرش للغولف 2018 : نادي الغولف الملكي مراكش يتصدر ترتيب اليوم الأول من الدور التمهيدي

تصدر نادي الغولف الملكي مراكش سبورة ترتيب اليوم الأول من الدور التمهيدي لمنافسات الدورة الخامسة عشرة لكأس العرش للغولف للموسم الرياضي الرياضي 2018، الذي تحتضنه مسالك غولف ميشليفن في الفترة مابين 9 و 15 شتنبر الجاري، بمشاركة 12 ناديا من مختلف أرجاء المملكة.

وحقق فريق نادي الغولف الملكي مراكش 379 ضربة، متبوعا بنادي بالم غولف الدار البيضاء في المركز الثاني بمجموع 384 ضربة ، فيما احتل صاحب الرقم القياسي في عدد الألقاب (9) ، نادي الغولف الملكي دار السلام المركز الثالث برصيد 386 ضربة .

وتجرى منافسات هذه التظاهرة الرياضية، المنظمة من طرف الجامعة الملكية المغربية للغولف وجمعية جائزة الحسن الثاني للغولف، حسب الفرق حيث تشارك أبرز الأسماء المعروفة على الصعيد الوطني، وهي بالإضافة إلى الأندية الثالثة، أندية طوني جاك لين الدار البيضاء (حامل اللقب) ، والغولف الملكي أنفا المحمدية، والغولف الملكي بأكادير، وغولف وادي فاس، والغولف الملكي بالجديدة، والغولف الملكي للأرياف بطنجة، وغرين تاون الدار البيضاء، و الغولف المعادن بمراكش، وغولف السعيدية المغرب.

وتقام الأدوار الإقصائية يومي 11 و12 شتنبر 2018 في جولتين، فيما ستجرى منافسات دوري ربع النهاية ونصف النهاية على التوالي يومي 13 و14 شتنبر على طريقة المواجهة المباشرة باحتساب النقاط حفرة حفرة ” ماتش بلاي ” في ثلاث مباريات و مشاركة ستة أفراد.

أما مباراة الترتيب فستجرى صباح يوم 15 شتنبر، والمباراة النهائية في اليوم ذاته على طريقة المواجهة المباشرة باحتساب النقاط حفرة حفرة ” ماتش بلاي ” في (ثلاث مباريات و 8 لاعبين) .

وكان لقب الدورة الماضية من نصيب نادي طوني جاك لين الدار البيضاء على حساب حامل اللقب أنذاك نادي الغولف الملكي دار السلام بالرباط، بفوزه عليه بحصة 6 نقاط مقابل 5 في المباراة النهائية التي جمعت بينهما على مسالك نادي غولف كابو نيغرو (تطوان).

ماب

عن aarabe

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السيد مصطفى فارس: الميثاق العالمي للقاضي يعتبر وثيقة تاريخية مرجعية

أكد الرئيس الأول لمحكمة النقض الرئيس المنتدب للمجلس الأعلى للسلطة القضائية، السيد مصطفى فارس، أن...